دوري الدرجة الثالثة
القادسية يحافظ على الصدارة وصراع المركز الثاني يتواصل
الإثنين, 10 أكتوبر 2011 - 02:06

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

حافظ نادي القادسية الرفحي على صدارته لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بعد فوزه على نادي الرباط بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس ، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول .

وواصل نادي الاستقلال الرفحي حصد النقاط بعد فوزه الإداري على نادي شباب البريج بعد انسحاب الأخير وتغيبه عن اللقاء ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن نادي الشافعي الذي تغلب على نادي حطين بثلاثية نظيفة .

وتظهر النتائج ملامح المنافسة على حجز بطاقات التأهل لدوري الدرجة الثانية والتي تصب لصالح أندية القادسية والاستقلال والشافعي ما لم تحدث مفاجآت ، خاصة بعد تجمد رصيد حطين المنافس الحقيقي لهم إلى 16 نقطة .

وسيكون نادي الاستقلال على موعد هام وحاسم الخميس المقبل عندما يواجه نادي شباب المغازى في مباراة حياة أو موت في إطار منافسات الجولة العاشرة من المسابقة ، فيما سيلتقي القادسية المتصدر نادي اتحاد جباليا السبت المقبل في مباراة الحفاظ على القمة ، ويلتقي نادي الشافعي الأحد المقبل نادي الوحدة في مباراة هامة وحاسمة .



تاريخ الطباعة: الأحد, 01 نوفمبر 2020 - 00:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com