ابدى حزنه الشديد لغيابه عن لقاء العميد
عبد الله الطبال : قطار الثقافي الكرمي انطلق ولن يتوقف
الأربعاء, 19 أكتوبر 2011 - 14:46

كتب : محمد عراقي

اعرب نجم فريق ثقافي طولكرم عبد الله الطبال عن سعادته الغامرة بعودة فريقه لسكة الانتصارات في مسابقة دوري المحترفين وذلك بعد بداية سيئة تخللتها اربع هزائم متتالية .

وقال الظهير الايمن للعنابي : ان الفوز الاخير على بلاطة كان هاما وشكل منعطفا حاسما في مسيرة فريقه لانه كان الثاني على التوالي بعد الفوز في الديربي الكرمي كما أنه قرب الثقافي من فرق وسط اللائحة والاهم انه عزز ثقة لاعبي الفريق بأنفسهم .

واضاف الطبال : ان لاعبي العنابي تعاهدوا على فتح صفحة جديدة من خلال استمرار النتائج الايجابية ومواصلة حصد النقاط للتقدم للمنطقة الدافئة وتعويض البداية المخيبة للغاية للدوري .

وابدى الطبال سعادته لعودته لمستواه المرتفع معتبرا أن لقاء بلاطة كان الافضل له في الدوري وفي نفس الوقت اعرب عن حزنه الشديد لغيابه عن اللقاء المهم المقبل امام شباب الخليل في الخليل بسبب تراكم البطاقات الصفراء .

مبديا ثقته الكبيرة في بقية زملاءه على اداء مباراة قوية والخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المباراة كونها امام فريق قوي وامام جماهيره الكبيرة .

وعن الغيابات العديدة للثقافي امام العميد : اوضح الطبال أن الفريق دخل مباراة بلاطة منقوصا من اربعة لاعبين اساسيين ولكن بالاداء الجماعي المنضبط نجحنا في تحقيق الفوز وفي لقاء شباب الخليل رغم حزني لغيابي وكل من رضا الدعمة واحمد حرب للايقاف وليث خروب للاصابة إلا ان عودة الثلاثي معاذ مصطفى وعلي فحماوي وفادي بدارنة للفريق سيعوض النقص الحاصل وسيشكلون مع بقية اللاعبين وحدة متكاملة منسجمة ان شاء الله .

واختتم عبد الله الطبال حديثة بمطالبة جماهير الثقافي بمواصلة مساندة وتشجيع الفريق خلال الفترة القادمة من اجل عودة العنابي الى مكانته الطبيعية بين فرق القمة.



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 إبريل 2021 - 03:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com