الإمبراطور صالح لـ PalGoal.com: سأعود لمستواي المعهود أكثر قوة
السبت, 05 نوفمبر 2011 - 15:51

القاهرة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

عبر الكابتن والنجم رمزي صالح حارس مرمى نادي سموحة المصري عن سعادته لعودته إلى مستواه الحقيقي بعد المباراة الرائعة التي قدمها أمام الزمالك ، مشيراً إلى انه سيقدم الأفضل في اللقاءات القادمة .

وقال صالح خلال اتصال هاتفي مع PalGoal.com " أنهيت فترة الإعداد الأخيرة في النادي الأهلي والحمد لله المستوى يتقدم بعد أن أجريت العملية الجراحية وستكون الفترة القادمة فترة تركيز ومثابرة وجهد إضافي للعودة إلى المستوى الحقيقي لإسعاد جماهير سموحة وجماهير غزة التي تتابعني وسأكون عند حسن ظن الجميع " .

واعتبر صالح وجود الكابتن شوقي غريب على رأس الجهاز الفني إضافة قوية للنادي خاصة وانه شخصية رياضية محترمة ولها خبرات محلية ودولية في مجال التدريب والتعامل مع المباريات الصعبة ، مشيراً إلى أن ذلك سيكون حافزاً للاعبين على بذل المزيد من الجهد .

وأكد صالح أن كل المعطيات تشير إلى أن نادي سموحة سيسير بالاتجاه الصحيح خلال مباريات الدوري المقبلة بقيادة الجهاز الفني الجديد والدليل على ذلك المباراة التي قدمها الفريق أمام نادي الزمالك رغم الهزيمة وتلك التي قدمها بامتياز أمام النادي المصري .

وكشف صالح أن هناك ترحيب كبير من المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة لزيارة نادي قطاع غزة وخوض عدة لقاءات ودية ، مؤكداً أن الفكرة ما زالت قائمة وستكون في اقرب فرصة لتوقف الدوري .

وأرسل صالح عبر بوابة فلسطين الرياضية بتحياته العطرة إلى جماهير غزة والى الأسرى المحررين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

يذكر أن الإمبراطور رمزي صالح قد استعاد مستواه المعهود خلال تصديه للعديد من الفرص المؤكدة في مباراة فريقه الأخيرة أمام نادي الزمالك في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري ، إلى أن جاء الهدف القاتل لشيكابالا في الدقائق الأخيرة .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 23 سبتمبر 2019 - 21:39
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com