فرع الاتحاد بالجنوب يجدول اربع مباريات من بطولة كأس فلسطين
الإثنين, 05 ديسمبر 2011 - 16:51

الخليل – اعلام فرع الاتحاد بالجنوب
جدولت لجنة المسابقات ، التابعة لفرع الاتحاد بالجنوب اربع مباريات من بطولة كأس فلسطين ، من المقرر ان تعلن عن هوية الأندية الاربعة ، التي ستنضم لقائمة فريق الدور 32 من بطولة الكاس عن منطقة الجنوب .

وتم ضبط المباريات الاربع بعد اجتماع لجنة المسابقات ظهر الاثنين بمقر فرع الاتحاد بستاد الحسين الدولي ، وذلك وفقا للجدول التالي :



- يوم الجمعة 9-12 الساعة 30 ،2 على ستاد دورا

العروب وجمعية الشبان .

- يوم الجمعة 9-12 الساعة الثالثة على ستاد الحسين

اسلامي بيت لحم والاستقلال .

- يوم السبت 10-12 الساعة 30 ،2 على ستاد الحسين

بيت امر وشباب دورا .

- يوم السبت 10-12 الساعة الخامسة على ستاد الخضر

جورة الشمعة وصوريف .

وقرر فرع الاتحاد بالجنوب اعتماد محمود عودة منسقا مع الاتحاد المركزي ، فيما يتعلق بشؤون المسابقات ، وكلف الاعلاميين فايز نصار وعنان شحادة ، بمواصلة المتابعة الاعلامية لشؤون الفرع .

وقرر فرع الاتحاد بالجنوب ايقاف اللاعب نشأت الزغارنة من ملاك شباب الرماضين مباراتين ، مع غرامة مالية قدرها خمسين دينارا اردنيا ،وقرر ايقاف اللاعب خليل ابطران من ملاك نادي اذنا مباراتين ، مع غرامة مالية قدرها مئة دينار اردني .

كما توجه فرع الاتحاد بالجنوب باحر التعازي لروح المعفور له باذن الله محمد علي محمود شوشة رئيس نادي حوسان ، الذي قاد النادي على مدار ثلاثين سنة ، بعد ان كان لاعبا لمدة 15 سنة .



تاريخ الطباعة: الأحد, 07 يونيو 2020 - 00:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com