الدوري أهلاوي و مستوى الفريق في ارتفاع
نجم النادي الأهلي متعب في حوار خاص مع PalGoal.com
الثلاثاء, 10 يناير 2012 - 17:34

القاهرة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

أكد الكابتن عماد متعب نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي أن مستوى ناديه في ارتفاع ملحوظ ويبشر بخير ، مبدياً ثقته بنجوم القلعة الحمراء بتحقيق لقب الدوري الممتاز .
وقال متعب في اتصال هاتفي مع PalGoal.com " في حال استمر النادي الأهلي بنفس الأداء والمستوى الذي ظهر بهما أمام طلائع الجيش و بايرن ميونيخ فان قطار القلعة الحمراء سيستمر نحو التتويج بالألقاب .

ووعد متعب جماهيره بتقديم أداء مشرف خلال مباريات الدوري العام وتحقيق لقب الدوري هذا الموسم ، مؤكداً سعي الجهاز الفني واللاعبين على تقديم الأداء الذي يليق بحجم النادي الأهلي واللعب بروح قتالية في جميع المباريات .

وتابع متعب قائلاً " كنت أتمنى اللعب في المباراة التاريخية أمام بطل الدوري الألماني لكن بعض الآلام في ظهري منعتني من المشاركة و الالتحاق مع الفريق خلال الفترة الحالية و إن شاء الله سأعود خلال أسبوعين " .

وأوضح متعب أن نتيجة مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ والتي انتهت بهدفين لهدف لصالح الفريق الألماني لا تهم بقدر ما يهم الاحتكاك واكتساب الخبرة ، مشيداً بأداء فريقه القوي والشرس الذي أدي باقتدار ومسؤولية وأثبت أن الفرق العربية قادرة على مقارعة الكبار .

وقدم متعب شكره إلى الإعلام الرياضي في فلسطين والى موقع بوابة فلسطين الرياضية على الاهتمام الكبير بالكرة المصرية ، متمنياً زيارة غزة واللعب أمام المنتخب الفلسطيني في مباراة ودية لإسعاد الجماهير الغزية .

وكانت بوابة فلسطين الرياضية قد قدمت في اتصال هاتفي في وقت سابق تهانيها الحارة لنجم المنتخب المصري والنادي الاهلي بمناسبة زواجه .



تاريخ الطباعة: السبت, 07 ديسمبر 2019 - 01:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com