ولي عهد الفجيرة يتكفل بنفقات البعثة الفلسطينية
الجمعة, 03 فبراير 2012 - 16:54

اعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للناشئين بالتايكواندو بأن سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة قد وجه بتحمل سموه شخصيا لنفقات مشاركة المنتخب الفلسطيني بالبطولة دعما من سموه للرياضة الفلسطينية ولابناء الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت نير الاحتلال الاسرائيلي، وتسهيل مهمة قدومه من الاراضي المحتلة الى الفجيرة ومن جميع النواحي المالية والادارية,

اكد ذلك مدير نادي الفجيرة للملاكمة والتايكواندو عيد فيروز والذي كشف بأن المبادرة هي جزء لا يتجزأ من دعم سموه للرياضة عامة في الدولة والفجيرة بشكل خاص.
من جهة ثانية تقدم اتحاد الامارات للعبة لسموه بالشكر والعرفان لمكرمته باستقدام تايكواندو ناشئي المنتخب الفلسطيني فضلا عن دعمه للرياضة عامة وللتايكواندو الاماراتي والفجراوي بشكل خاص.

كما اعلن رسميا عن ان سموه قدم مبادرة تكريمية لافضل حكم ولاعب ومدرب عربي بالتايكواندو من الذين اعلنوا اعتزالهم وذلك على هامش البطولة الحالية وتنظمها الفجيرة في العشرين من فبراير الحالي , وبأن سموه سيتكفل بكل النفقات اللازمة لذلك , بدوره اكد سكرتير الاتحاد الاماراتي محمد اسحاق بان اجراءات ادارية واخرى تقيمية سيتم اتخاذها لكشف الاسماء المستحقة للتكريم.

المصدر : الفجيرة نيوز



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 سبتمبر 2020 - 10:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com