قطار الترجي لن يتوقف ...
السباخي : هدفنا الوصافة و لن نفرط في نقاط المواجهات المقبلة
الثلاثاء, 14 فبراير 2012 - 15:33

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

عبر سعيد السباخي نجم نادي ترجي وادي النيص عن سعادته لحصد ثلاث نقاط هامة في المباراة التي جمعت فريقه أمام نادي شباب الظاهرية في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين ، مؤكداً سعي فريقه للحصول على لقب الوصافة على أقل تقدير .
وقال السباخي " قدمنا عرضاً مقنعاً رغم غياب بعد العناصر و الشوط الثاني كان أفضل وشهد إضاعة فرص مؤكدة من الفريقين والكل يعلم بأن مباريات الإياب هامة وصعبة كون الفرق تسعى لتحسين مراكزها في جدول الترتيب ، والحمد لله وفقنا في جمع نقاط غالية جعلتنا نقترب أكثر للأمام ، ونسعى لخوض المواجهات المقبلة لتحقيق الانتصار والمنافسة بقوة على المركز الثاني " .
وأشار بأن الفوز الأخير أمام ثقافي طولكرم الجولة الماضية ساهم في رفع معنويات اللاعبين بعد أن مروا بفترة صعبة خلال البداية المتعثرة في مرحلة الإياب ، منوهاً إلى أن حصد النقاط أهم من الأداء في المرحلة الحالية " .
ويطمح السباخي بعودته إلى مستواه المعهود لتحقيق الانتصارات وتقديم شئ يضاف إلى سجله الرياضي واسعاد جماهير الترجي الوفية ، متمنياً العودة لصفوف المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة .
وختم مازحاً " أتمنى حصد النقاط كما احصد في المزرعة السعيدة وبالتأكيد لقاء الأشقاء ممتع بالإشارة إلى اللعبة التي يعشقها و إلى أخيه الأصغر يحيي نجم شباب الظاهرية " .
ويكون الترجي بذلك قد حقق فوزه الثاني في مرحلة الاياب بعد أن فاز الجولة الماضية على العنابي وسجل خلالها السباخي هدفين ليرتفع رصيده إلى النقطة 25 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الغزلان .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 31 مارس 2020 - 10:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com