حسن شحاتة المعلم الكبير كبير

محمود عيد

الخميس, 01 مارس 2012 - 20:05


حسن شحاتة الملقب بالمعلم وما قام بة من زيارة تضامنية للنادي الأهلي القاهري للمؤازرة لهم في المصاب الجلل الذي أصابهم باستشهاد أكثر من سبعين مشجع من الألترس الأهلاوي في مبارة المصري البورسعيدي أكبر دليل علي عظمة هذا المدرب القدير حيث أصطحب شحاتة معه الجهاز التدريبي لنادي الزمالك
وقام شحاتة بحضور تدريب الأهلي والشد من أزرهم و رفع معنوياتهم
والقي محاضرة أكد فيها علي عظمة ناديهم و عراقته و أن الحياة يجب أن تستمر و لن تستمر بدونهم لأنهم يمثلون العمود الفقري للكرة في مصر و العالم العربي
وحي المعلم ألاعبين و جهازهم الفني بقيادة مانول جوزيه المدرب الكبير
الذي عبر من خلال مواقفه مدي عظمته و عدم تخليه عن نادية و لاعبيه في هذا المصاب الكبير الذي أصابهم .

حسن شحاتة أبو كريم معلم رياضي كبير قلما تجود الملاعب بمثله فقد حقق مع نادي الزمالك أيام العصر الذهبي شهرة كبيرة مكنته من امتلاك قلوب الجماهير بكافة أطيافها فهو ألاعب الوحيد الذي حصل علي لقب أحسن لاعب في أسيا و أفريقيا عندما لعب في الكويت . وحقق مع المنتخب المصري أعجازا كرويا كبيرا عندما حصل علي بطولة الأمم الأفريقية ثلاث مرات متتالية من الصعب تكرارها.

ويطمح المعلم شحاتة بتحقيق بطولات مع نادي الزمالك بعدما تولي تدريبه هذا العام
أن الرياضة وجدت للسمو بالأخلاق والروح الرياضية التي يجب أن يتحلي بها الجميع ليكونوا قدوة للناشئة و الفتيان كي ينشئوا متحلين بها خلال مسيرتهم الرياضية المستقبلية .

كل التحية للمعلم شحاتة علي مبادرته وعملة الذي قام بة هو و جهازه المعاون
لتبقي الأخلاق سيدة المقال و العمل و إلي الأمام دوما يا معلم .



تاريخ الطباعة: الأحد, 24 أكتوبر 2021 - 00:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com