طارق بن زياد يستمر بصحوته ويحقق فوز جديد على اذنا
الإثنين, 12 مارس 2012 - 02:56



الخليل – غيث غيث الناطق الإعلامي


حقق فريق طارق بن زياد فوزاً ثميناً على شباب اذنا بواقع هدفين لهدف، بعد أن استهل الفريقين اللقاء بقراءة الفاتحة على روح الشهيد زكريا أبو عرام الذي استشهد قبل ايام في بلدة يطا، وجاء ذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الثالثة في منطقة الجنوب، ليرفع طارق رصيده الى سبعة نقاط، فيما توقف رصيد اذنا عند النقطة السابعة، واليكم التفاصيل:

الشوط الأول:

إنطلقت المباراة سريعة من جانب طارق بن زياد، وسنحت اولى الكرات الخطرة لطارق عندما أرسل ضياء أبو تركي كرة بينية الى المندفع من الميمنة ايهاب ابو تركي وعكسها عرضية كاد محمد الترك ان يهز الشباك الا ان الحارس سيطر على الموقف في الرمق الاخير، وفي هجوم مفاجأ من الأذناوية صوب إسلام البطران كرة صاروخية من خارج الصندوق ارتدت من الحارس ابراهيم ابو ماضي تابعها احمد عبد الحافظ في الشباك ليعلن اذنا عن مُولد الهدف الاول في المباراة د13.

ولم يهدأ لاعبي طارق حتى رموا بكامل ثقلهم على مرمى الخصم محاولين ادراك التعادل، لينسل ضياء ابو تركي من الجهة اليمنى ويعكس كرة نموذجية لخليل حيمور تم عرقلته داخل المنطقة المحرمة ليحتسب الحكم ركلة جزاء لطارق تصدى لها خليل حيمور بنجاح معدلاً النتيجة د18.

فيما حصل اذنا على ركلة ثابتة من خارج الصندوق نفذها شادي اسليمية قوية ارتطمت بالمدافعين وذهبت بلا عنوان د20، وتلتها فرصة اذناوية عندما تقدم البطران بكرة وسددها صاروخية تألق ابو ماضي في ابعادها، وبعدها ارسل حيمور كرة نموذجية وصلت ضياء وانفرد بالحارس تماماً ولكن لسوء تركيزه ذهبت هباءً د30.

فيما لعب الترك ركنية أوصلها لنسيم الطويل صوبها قوية حاول ضياء برأسه ولكن دون جدوى د36، وعاد ضياء وواجه الحارس وجهاً لوجه ليهدر بعدها هدف محقق تماماً د40، وفي نهاية الشوط سنحت ثابتة لاذنا نفذها البطران دون عنوان، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

الشوط الثاني :

بدأ الشوط بتحركات هجومية واضحة من قبل لاعبي طارق، وجاءت فرصة لحيمور حينما ارسل كرة بالعمق انفرد بها ضياء وحاول التسديد ولكن تمكن الحارس محمد محمود من التقاط الكرة، وفي المقابل نفذ لاعب اذنا البطران كرة ثابتة جانبت القائم، وتابع ابناء طارق هجومهم القوي الذي اسفر عن هدف ثان، بعد أن تمكن ايهاب ابو تركي من الانفراد بالمرمى وتخطى الحارس وأركن كرة جميلة بالشباك د61، وكاد بعدها لاعب اذنا البديل محمد جمال ان يسجل هدف التعادل ولكن براعة سمير الرجبي وموفق الكركي حالت دون ذلك.

وحاول ايهاب بكرة من الميمنة وعكسها رائعة الى ضياء مضيعاً هدف آخر، وسدد لاعب اذنا احمد طميزي كرة ثابتة وقوية بمحاذاة القائم د75، وعادل البديل محمد جمال وكاد ان يعدل النتيجة عندما راوغ مجموعة لاعبين ولكن خبرة سمير الرجبي سيطرة على الموقف د80.

واستمر مسلسل اهدار الفرص لطارق الذي كان ابرزه كرة ايهاب التي حولها عرضية لضياء وصوبها صاروخية انقذها الحارس بأعجوبة، لتنتهي المباراة بفوز طارق بنتيجة 2/1 .

قاد اللقاء: فراس حسان وساعده حسن قطامش واسحق البرق ورابعاً عمر يوسف.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 07:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com