التعادل مع فريق جنين خيب آمالنا
أبو ظاهر : مهمة شاقة تنتظر عسكر والأمل مازال قائماً !!
الأربعاء, 14 مارس 2012 - 12:59

سلطان عدوان - أيام الملاعب

أعرب أحمد أبو ظاهر نجم نادي شباب عسكر عن حزنه الشديد بعد أن فقد فريقه نقطتين غاليتين في مشوار المنافسة خلال مواجهته مع فريق جنين في إطار منافسات الجولة السادسة العشرة من دوري الدرجة الأولى والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .
وقال في حديث خاص لأيام الملاعب " لم نتوقع التعادل ولا أخف صعوبة المهمة بعد أن اتسع الفارق مع أصحاب المراكز الأربعة ،لكن ما زالت الفرصة قائمة ، خاصة وأن هناك مواجهات مقبلة ستجمعهم وسنحاول استثمار تعثرهم " .
وأكد بأن الفريق ما زال متمسكاً بالأمل وسيلعب لآخر لحظة ، مبدياً ثقته بتخطى الكبوة التي لازمت الفريق خلال مرحلة الاياب والعمل على حصد نقاط المواجهات المقبلة للدخول إلى حلبة المنافسة بقوة في محاولة لإستعادة هيبة الفريق على أقل تقدير .
وأوضح بأن ضياع النقاط خلال المباريات الماضية كان بسبب سوء الحظ وعدم تحقيق الانسجام داخل صفوف الفريق بعد تعزيزه بلاعبين جدد ،معترفاً بأن عناصر الفريق وجهازه الفني باتوا تحت ضغط كبير لأن أي هزيمة مقبلة ستقضى على آمال التأهل، لكنه أكد بأن ست جولات متبقية ستكون كفيلة بإحداث تغير مستمر في جدول الترتيب .
ويحتل فريق عسكر المركز الثامن برصيد 20 نقطة جاءت من 6 حالات فوز و 8 هزائم و تعادلين ، وستكون مواجهته المقبلة أمام فريق أبو ديس تحت عنوان لقاء الفرصة الأخيرة .



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 09:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com