تكليف أبو سليسل وهارون بمهام قيادة ناشئي الهلال
الأحد, 25 مارس 2012 - 17:06

غزة – مهند دلول

أعلن نادي الهلال الرياضي عن تكليف عمار أبو سليسل ورامي هارون بمهام قيادة فريق الناشئين بالنادي الذي يستعد للمشاركة في منافسات بطولة " الوفاء للشهداء " المزمع تنظيمها من قبل وزارة الشباب والرياضة مطلع الشهر القادم.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, أن النادي قرر تكليف قائد الفريق الأول عمار أبو سليسل واللاعب السابق رامي هارون بمهام قيادة ناشئي الهلال المشاركين في بطولة الوفاء للشهداء.

وأكد أبو رمضان أن تكليف أبو سليسل وهارون بمهام قيادة فريق الناشئين, يأتي في إطار حرص الهلال على منح الثقة الكاملة للكوادر الشابة بهدف خلق مستقبل أكثر إشراقاً للنادي في السنوات المقبلة.

وأشاد أبو رمضان بجهود عمار أبو سليسل ورامي هارون اللذان يلعبان دوراً هاماً في الكادر التدريبي لمدرسة كرة القدم بنادي الهلال خلال الموسم الحالي, الذي يشهد تواجداً كبيراً للمنضمين إلى فئات المدرسة المختلفة.

جدير بالذكر أن عمار أبو سليسل يعد أحد أبرز لاعبي فلسطين في العقد الأخير وسبق له الانضمام إلى المنتخب الفلسطيني وخوض تجربة اللعب في الضفة الغربية مع جبل المكبر, فيما لعب رامي هارون دوراً هاماً وحاسماً خلال موسم صعود الهلال الى الدرجة الممتازة.




تاريخ الطباعة: الإثنين, 28 سبتمبر 2020 - 08:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com