اتحاد خان يونس يأتي من بعيد محلقا

محمود عيد

الثلاثاء, 03 إبريل 2012 - 13:18


ما حققه نادي اتحاد خان يونس من انجاز بفوزه ببطولة الكرة الخماسية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يسجل بحروف من ذهب في سجلات النادي بكل فخر و اعتزاز فبعد خوضهم المباراة النهائية لبطولة وفاء الأحرار و حصولهم علي لقب الوصافة ها هم يأتون من بعيد محلقين و منتصرين بفوزهم علي شقيقهم نادي الصداقة بهدفين دون رد .

لكل مجتهد نصيب قول متعارف علية لذلك عملت أدارة النادي علي تذليل كل العقبات و توفير الإمكانيات للنادي و للفرق الرياضية حني تستطيع أن تحرز البطولات و حصد الألقاب لإسعاد جماهيرهم العاشقة و الوفية .

إن الأندية الغزية متعطشة لاستئناف البطولات و الأنشطة الرياضية فما فائدة تكوين الفرق المختلفة للأندية بدون مسابقات رياضية تنمي القدرات و تصقل المواهب أن اتحاد كرة القدم منوط بة مسئوليات كبيرة تجاه الأندية .

اتحاد خان يونس رمز من رموز التحدي و الأسرار و أثبات الذات و القدرات و ما قامت بة رابطة مشجعي نادي الزمالك في غزة مؤخرا بتكريم هذا النادي أكبر دليل علي علي هذا التفوق و التميز وهم جديرون بذلك و أكثر من التكريم و التقدير و المحبة لهم و لعشاق ناديهم و محبيهم و أهالي خان يونس الأبطال .

لذلك نرفع لهم القبعات مهنئين و مباركين متمنين لهم دوما دوام التوفيق و النجاح
و أن يكونوا دوما عنوانا للتحدي و الإصرار و المثابرة و العزيمة القوية الفولاذية
ومن علي منبر موقع بال جول الرياضي الحر نحيهم ونشد علي أياديهم و إلي الأمام دوما نحو التألق و الإبداع .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 أكتوبر 2021 - 14:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com