تفوق على السلام في افتتاح كأس غزة
محمد حسنين : الاستقلال الرفحي لن يهاب الفرق الكبيرة
الخميس, 03 مايو 2012 - 15:43

رفح - سلطان عدوان " أيام الملاعب "

أكد محمد حسنين نجم خدمات رفح سابقاً والمدير الفني لنادي الاستقلال الرفحي بأن فريقه لن يكن لقمة سائغة أمام الفرق الكبيرة في بطولة كأس غزة وأنه سيقدم عروضاً قوية ومشرفة خلال مشاركته ، آملاً أن يضع له قدماً في دور المجموعات بعد أن حقق انتصاراً كبيراً على منافسه السلام في الدور التمهيدي .

وأوضح بأن الأندية الرفحية التي صعدت حديثاً إلى دوري الدرجة الثانية قادرة على مقارعة الكبار في الدرجات المختلفة ، مشيراً بأنه خاض بعض اللقاءات الودية قبل انطلاق البطولة للحفاظ على جاهزية لاعبيه ، فضلاً عن مشاركته في فعاليات بطولة شهداء رفح التي نظمها ناديه مؤخراً .

وقال في حديث خاص لأيام الملاعب " لدينا لاعبين يستحقوا أن يكونوا موجودين ضمن قوائم الفرق الكبيرة لذلك سنلعب بروح عالية ونقدم كل ما لدينا للتواجد في دور ال 16 ، ولن نخشى مواجهة أحد " .

وكان فريق الاستقلال قد تفوق على السلام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الدرة وينتظر المتأهل من مباراة اتحاد خانيونس والقرارة التي ستقام يوم ( الجمعة ) .



تاريخ الطباعة: الخميس, 28 يناير 2021 - 05:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com