البدرساوي: بلاطة بحاجة للاعبي تعزيز ورحيل أبو حبيب مؤثر
الجمعة, 11 مايو 2012 - 23:14

بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

أكد علاء البدرساوي المدير الفني السابق لمركز بلاطة بأن الفريق بحاجة ماسة إلى لاعبي تعزيز ومساندة إدارية و جماهيرية من أجل إعادة تنظيم الصفوف و ترتيب الأوراق قبل انطلاق المسابقات الرياضية الرسمية ، مشيراً إلى أن الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريبات الفريق كانت صعبة وشائكة .

وقال في تصريحات خاصة لPalGoal.com " سعيد جداً بالفترة القصيرة التي تواجدت خلالها مع المركز بعد تكليفي باستكمال مشوار الدوري وقد استملت الفريق في ظروف صعبة وبالتأكيد عدم الاستقرار و تغيير الأجهزة الفنية و الانتخابات الإدارية وغياب أبرز العناصر لظروف مختلفة أثر على المستوى العام للفريق ما جعله يحتل مركزاً متأخراً في لائحة دوري المحترفين " .

وكشف أنه لا يمتلك الصلاحية للإدلاء بتصريحات خاصة حول الأمور الفنية حالياً ، إلا انه أكد أن هناك أربعة لاعبين جدد أكدوا موافقتهم النهائية للانتقال إلى صفوف الفريق الموسم المقبل دون الإفصاح عن الأسماء .

وأشار بأن رحيل المهاجم عبد الحميد أبو حبيب سيكون مؤثراً للغاية وسيؤثر على أداء الفريق ما لم يتم البحث عن بديل ، متمنياً أن يظهر الفريق بشكل مختلف الموسم المقبل للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين .



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 19:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com