فيديو.. شيفشينكو يقود أوكرانيا للفوز على السويد بأمم أوروبا
الإثنين, 11 يونيو 2012 - 23:44

متابعة هشام الريس - قاد المخضرم الأوكراني اندريه شيفشينكو منتخب بلاده للفوز على نظيره السويدي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي اقيم على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانيا وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة من بطولة أمم أوروبا.

وبذلك يتصدر المنتخب الأوكراني المجموعة الرابعة بثلاث نقاط فيما تذيل المنتخب السويدي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويقبع المنتخبان الفرنسي والإنجليزي في المركزين الثاني والثالث بنقطة واحدة حصلا عليها بعد تعادلهما إيجابيا بهدف لكل منهما في وقت سابق من مساء ييوم الإثنين.

تقدم ابراهيموفيتش للسويد في الدقيقة 52, ثم تعادل شيفشينكو في الدقيقة 55 قبل ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 62.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي وكان أبرز الفرص فيه هي فرصة إبراهيموفيتش عندما حول عرضية برأسه على يسار الحارس ولكن كرته اصطدمت بالقائم الأيسر إلى خارج الملعب.

شوط الأهداف
الشوط الثاني كان مثيرا منذ بدايته حيث حاول بدا على المنتخبين اصرارهما على التسجيل وبالفعل افتتح التسجيل في الدقيقة 52 لمصلحة المنتخب السويدي عن طريق نجم الميلان ابراهيموفيتش عندما حول عرضية ارضية بيمناه من لمسة واحدة داخل المرمى الأوكراني.

ولكن سرعان ما نجح المستضيف الأوكراني من إدارك هدف التعادل في الدقيقة 52 عن طريق النجم اندريه شيفشينكو بعدما استقبل عرضية متقنة من الجهة اليمنى ليخطفها براسه قبل المدافع داخل المرمى.

وبعدها بسبعة دقائق عاد شيفشينكو بالتقدم لمنتخب بلاده عندما حول كرة من ضربة ركنية برأسه من أمام ابرا لتخدع الحارس السويدي لتسكن شباكه.

وفي الدقيقة 89 كاد السويديون من تعديل النتيجة ولكن المهاجم السويدي لم يحسن انفراده بالمرمى ليسدد الكرة اعلى المرمى.

وتمر باقي الدقائق المتبقية من اللقاء بمحاولات سويدية ولكن دون جدوى حتى يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

لمشاهدة أهداف اللقاء في القائمة اليسرى للخبر



تاريخ الطباعة: الأحد, 08 ديسمبر 2019 - 00:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com