فيديو.. تشيك تتصدر وتتأهل على حساب بولندا وروسيا
السبت, 16 يونيو 2012 - 22:39

متابعة هشام الريس
تأهل المنتخب التشيكي إلى ربع النهائي بعد فوزه على نظيره البولندي بهدف نظيف بعدما تصدرت المجموعة الأولى بـ 6 نقاط على حساب المنتخب الروسي الذي ودع البطولة بعد خسارته من المنتخب اليوناني بذات النتيجة.

أحرز هدف التشيك بيتر ييراسك في الدقيقة 72.

وكان المنتخب التشيكي بحاجة إلى الفوز لضمان التأهل إلى ربع النهائي بينما الفوز هو المطلب الوحيد لأصحاب الارض.

ويلعب المنتخب التشيكي متصدر المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية والتي يلعب لها منتخبات المانيا والبرتغال والدنمارك وهولندا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي واضاع المنتخب البولندي العديد من الفرص السانحة للتسجيل بسبب التسرع الغريب من اللاعبين.

تحسن أداء المنتخب التشيكي في الشوط الثاني وكاد لاعبوهمن افتتاح النتيجة و في الدقيقة 65 أنقذ حارس بولندا فرصة محققة بعدما تصدى لرأسية سيفود من مدى قريب للغاية, ليحافظ على آمال منتخب بلاده.

وفي الدقيقة 72 تمكن بيتر ييراسك من تسجيل هدف التأهل للمنتخب التشيكي بعدما كافىء زميله ميلان باروش بمجهوده الكبيرة عندما انطلق داخل منطقة الجزاء ليتسلمها بيتر ويراوغ مراقبه ويسسدها على يسار حارس بولندا.

واصل رفاق بيتر تشيك الضغط على البولندين بهدف مضاعفة النتيجة دون أي محاولات للمنتخب البولندي لإدراك هدف التعادل.

ولم يتمكن المتخب البولندي من تعديل النتيجة رغم محاولاته العديدة في الدقائق الأخيرة التي لم تكن كافية حتى اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

لمشاهدة أهداف اللقاء في القائمة اليسرى للخبر



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 03 يونيو 2020 - 20:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com