تحت إشراف رابطة الصحفيين الرياضيين و موقع بال جول
خدمات رفح و ساعد الشبابية ينظمان دورة إعلامية متخصصة
الخميس, 05 يوليو 2012 - 20:50

رفح - بوابة فلسطين الرياضية - أحمد أبو عيادة

أعلن نادي خدمات رفح بالتعاون مع مجموعة ساعد الشبابية عن انطلاق دورته الإعلامية المتخصصة في فنون كتابة الخبر الصحفي الرياضي والتي تحمل اسم المرحوم حسن أبو عريضة وذلك في الثاني عشر من الشهر الجاري على أن تنتهي قبل شهر رمضان المبارك تحت إشراف رابطة الصحفيين الرياضيين و موقع بال جول.

و يحاضر في فعاليات الدورة كل من الدكتور نبيل الطهراوي أستاذ الإعلام المشارك في جامعة الأقصى و الزميل الصحفي سلطان عدوان المحرر في صحيفة الأيام و بوابة فلسطين الرياضية .

و قد ثمن فتحي أبو العلا رئيس نادي خدمات رفح الخطوة وباركها ، معربا عن أمله في أن تكلل بنجاح لاسيما وهي تحمل اسم مربي فاضل وعضو مجلس إدارة سابق .

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات الدورة عدة موضوعات هامة أبرزها مقدمة في الإعلام والاتصال و تعريف وأنواع ومصادر الخبر و معرفة فنون الكتابة الصحفي ، بالإضافة إلى تحرير العناوين والمقدمات والقوالب الصحفية ، فضلا عن الجانب العملي .

و كان نادي شباب رفح الرياضي قد نظم دورة مثيلة قبل عدة أشهر بمشاركة 17 شخصاً وسيكون هناك دورة أكثر تخصصاً لخريجي الدورتين سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل .

ملاحظة : على الراغبين بالتسجيل التواجد في تمام الساعة 6 مساء من يوم الخميس الموافق 12/7/2012 م بمقر النادي ..
للاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 0599743505



تاريخ الطباعة: السبت, 26 سبتمبر 2020 - 02:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com