"الشربيني" إلى إتحاد جدة مقابل 500 ألف دولار
الخميس, 19 يوليو 2012 - 17:09

كشفت تقارير صحافية كرواتية وسعودية متطابقة، عن توصّل نادي هايدوك سبليت الكرواتي الذي يضم اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني، لاتفاق مع نادي اتحاد جدة السعودية على انتقال الشربيني للأخير لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار.

وذكرت بعض الصحف الكرواتية أمس، أن الشربيني سينضم لاتحاد جدة خلال الأيام القليلة القادمة ليخوض معه الموسم الجديد، على أن يكون من حق النادي السعودي شراء عقد اللاعب بعد انتهاء فترة الاعارة، وهو ما أكدته صحيفة "المدينة" السعودية.

وغادر جمال الشربيني والد اللاعب أمس إلى السعودية لوضع اللمسات الأخيرة على عقد أنس، مبدياً سعادته بانتهاء المفاوضات الشاقة مع هايدوك لتمديد عقد اللاعب، والتي شغلت وسائل الإعلام الرياضية الكرواتية خلال الفترة الماضية.

وكانت بعض وسائل الإعلام أكدت أمس وجود مفاوضات لنادي الهلال السعودي الشربيني، إلا أن عبد الكريم الجاسر عضو مجلس إدارة النادي ومدير مركزه الإعلامي نفى ذلك، وقال إنه لم يهتم بالحصول على خدمات اللاعب، وقال لصحيفة الاقتصادية السعودية: "لم نتطرق لاسم هذا اللاعب من قريب ولا بعيد، ولم يطرح حتى من قبل أي عضو أو مسؤول في النادي أو الفريق".




تاريخ الطباعة: السبت, 11 يوليو 2020 - 15:11
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com