فضائية فلسطين مباشر تنقل مباريات كأس الشهيد ياسر عرفات
الثلاثاء, 31 يوليو 2012 - 21:28

رام الله - معا -

افاد الزميل وائل رمانة مدير دائرة البرامج الرياضية في تلفزيون فلسطين انه وبعد ان اطلقت الهيئة العامة للاذاعه والتلفزيون الفلسطينية محطة فلسطين مباشر والتي ستبدا البث التجريبي يوم الاربعاء الاول من اب سنكون مع الشارع الرياضي في العديد من المباريات والبرامج الرياضية وتغطية غير مسبوقه لجل الاحداث الرياضية على الساحة المحلية والعديد من الرياضات المتنوعة.

واضاف رمانة بانه بداية من يوم الاربعاء سنكون مع المشاهد الكريم ببث مباشر لمباريات بطولة الشهيد ياسر عرفات بواقع مباراة واحدة يوميا وستكون البداية بـ ديربي مدينة الخليل بين الشقيقين شباب واهلي الخليل الساعه العاشرة مساء.

واعتبر رمانه ان بث هذه المباريات بهذه السرعه وفي اليوم الاول لانطلاق هذه الفضائية يؤكد جاهزية الدائرة الرياضية في تلفزيون فلسطين لانجاز العديد من المفاجات السارة التي سيعلن عنها في غضون الايام القادمة.

يذكر بان فلسطين مباشر اطلق بثها بعد جهود كبيرة بذلت من قبل ادارة الهيئة العامة للاذاعه والتلفزيون الفلسطينية وجاءت لتغطية كافة الاحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والفنية والرياضية، ويمكن التقاط بث المحطة على قمر نايل سات وتردد 11430 vrtical.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 27 مايو 2020 - 06:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com