"خروج أشرف نعمان ضربة لطموح الترجي"
أبو رضوان : قتالية اللاعبين والانضباط التكتيكي سببان للإطاحة بشباب الخليل
الخميس, 02 أغسطس 2012 - 17:54



الخليل – الحياة الرياضية – محمد عوض

صرح المدير الفني لترجي وادي النيص "فراس أبو رضوان" بأن فقدان خدمات اللاعب أشرف نعمان شكلت ضربة كبيرة لطموحات الفريق هذا الموسم ، حيث بدأ اللاعب رحلته الاحترافية في صفوف الفيصلي الأردني ، ووضع بصمته في اللقاء أمام الوحدات بتسجيله هدفاً رائعاً .

وأكد أبو رضوان أن فوز الترجي له أبعاد معنوية ونفسية على لاعبي الفريق ، خاصة أن أبناء الواد خاضوا المباراة في ظل غياب لاعبين أساسيين هما أمجد زيدان وجهاد صقر ، بالإضافة إلى سعيد السباخي المتواجد في غزة أيضاً ، وأما فريق كبير ومدجج بالنجوم بحجم شباب الخليل .

وقال أبو رضوان في حديثه الخاص مع "الحياة الرياضية" : "هناك أسباب متعددة للفوز على شباب الخليل أهمها الروح القتالية العالية التي ظهر بها لاعبي الفريق ، وقدرتهم على ضبط الأعصاب ، وتناقل الكرات بشكل جيد في وسط الميدان ، وأستطيع أن أضيف إلى ذلك الانضباط التكتيكي ، وتقيد اللاعبين بالخطة التي وضعت للمباراة" .

وتابع : "لا زلنا في بداية الاستعداد ، والرضى عن أداء الفريق جزئي ، فلم نصل لمرحلة المستوى المرجو ، نحن بحاجة لمهاجم بإمكانات عالية ، ولاعب أيضاً في الخط الخلفي ، ويجب علينا أن نحسن ولو صفقة واحدة لتحسين أداء الخط الأمامي ، وأعلم أننا لن نحصل على مهاجم بمواصفات أشرف نعمان" .

وأضاف : "ترجي وادي النيص فريق عريق ، له تاريخ وسمعة لا تخفَ على أحد ، ونحن سنضاعف جهودنا من أجل الحفاظ عليه ، وحتى ولو غادر أشرف فإن بقية العناصر سيكونون على أعلى قدر من المسؤولية ، وأثق بهم جيداً ، وسنكون كما كنا منافساً عنيداً لجميع أندية المحترفين ، وتركزينا سينصب على تحقيق مركز يليق باسم الفريق" .

وعن الأندية الأربعة الصاعدة حديثاً ورؤيته لمشوارها في كأس أبو عمار ودوري المحترفين لاحقاً يعتقد أبو رضوان أن أهلي الخليل قادر على المنافسة في دوري المحترفين ، ومقارعة الأندية الكبيرة ، وإسلامي قلقيلية قادر على أن يكون في المنطقة الدافئة ، أما هلال أريحا ونادي جنين عليهم العمل أكثر على جانب الانسجام ، واللياقة البدنية من أجل الظهور بشكل مميز على حد تعبيره .

وفيما يخص الحضور الجماهير لبطولة كأس المحترفين لفت المدرب إلى أن الأعداد التي تحضر ليست كبيرة ، وذلك عائد لعدد من الأسباب أهمها الشهر الفضيل ، وقضاء العبادة ، إلى جانب موعد المباريات المتأخر ، وبعد المسافة التي تكبد المشجع المزيد من العناء ، والعودة للبيت في وقت متأخر .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 21:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com