خسارة الزمالك من مازيمبي تؤجل حسم تأهل الأهلي
الإثنين, 20 أغسطس 2012 - 01:24

بوابة فلسطين الرياضية - هشام الريس

تلقى نادي الزمالك المصري الخسارة الرابعة على التوالي ضمن دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ليفقد بصيص الأمل الذي كان لديه للتأهل قبل لقاءه أمام مازمبي الكونجولي ليؤجل معها حسم تأهل النادي الاهلي إلى النصف النهائي الذي عاد بتعادل ثمين أمام نادي بشوم شيلسي الغاني.

وتعادل النادي الأهلي أمام مضيفه شيلسي الغاني بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة بينما ارتفع رصيد شيلسي إلى 5 نقاط بالمركز الثالث.

في حين رفع فوز مازيمبي على الزمالك رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثاني, في حين تذيل الزمالك ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وكان الأهلي بانتظار عدم خسارة الزمالك ليحسم تأهله إلى النصف النهائي قبل جولتين من نهاية دوري المجموعات.

شيلسي الغاني 1 -1 الأهلي المصري
عاد النادي الأهلي المصري بنقطة ثمينة من الاراضي الغانية بعد تعادله إيجابيا بهدف لمثله لحساب المجموعة الثانية

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق لاعبه الجديد اوسو كونان في الدقيقة 43 وتعادل لشيلسي داركو ابوكو في الدقيقة 51.

ويحتاج الأهلي إلى نقطة فقط على الأقل في لقاءه القادم أمام مازيمبي الكونجولي ليضمن تأهله في صدارة المجموعة أو عدم خسارة الزمالك أمام شيلسي ليؤكد صعوده بغض النظر عن الترتيب.

الزمالك 1 - 2 مازيمبي الكونجولي
وفي ذات المجموعة فشل نادي الزمالك بالحصول على نقطة واحدة من اربع مباريات بعد تلقيه الخسارة من نادي مازيمبي الكونجولي على ملعب الكلية الحربية بنتيجة 1-2 والتي تعد الخسارة الرابعة له على التوالي, ليخرج رسميا من سباق المنافسة.

افتتح مازيمبي التسجيل عن طريق هيشاني هيموندي في الدقيقة 34 وبعد دقيقة واحدة تمكن الزمالك من معادلة النتيجة عن طريق رزاق أوموتويوسي وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة سجل مبوانا الي ساماتا هدف الفوز لمازيمبي.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 14:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com