"جوال" تستقبل وفد جمعية قدامي الرياضيين
الخميس, 11 أكتوبر 2012 - 17:12


غزة : إياد الريس

استقبل المهندس يونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال في مكتبة أمس الأربعاء وفد من مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ، وضم الوفد عماد التتري امين سر الجمعية وزياد أبو سمرة أمين الصندوق وإياد الريس الناطق الإعلامي ، وجاءت زيارة وفد الجمعية لشركة جوال في إطار العلاقات العامة التي تحرص عليها الجمعية مع المؤسسات الوطنية الفاعلة في محافظات الوطن ذات الحضور العالي والتي تتميز بتقديم الخدمات للوطن والمواطن أمثال شركة جوال التي تتميز بقوة حضورها وما تقدمة للوطن والمواطن من خدمات .

ورحب المهندس يونس أبو سمرة بوفد الجمعية شاكراً لهم هذه الزيارة التي تؤكد علي تلاحم الشركة مع المؤسسات والجمعيات الأهلية والوطنية والرياضية مذكرا بأن هذه الزيارة لم تكن الأولي لمجلس إدارة الجمعية ، مؤكداً بأن مل هذا التواصل مع الجمعية ورياضييها القدامي والحركة الرياضية بشكل عام هو تأكيد علي أن شركة جوال من وإلي الشعب .

وأضاف أبو سمرة أن الشركة ترحب بأي تعاون مع جمعية قدامي الرياضيين مستذكراً النجاحات التي حققها مثل هذا التعاون في المهرجانات الرياضية التي تنظمها الجمعية كل عام ونشاطها الخارجي .

وبدورة شكر عماد التتري المهندس يونس علي حسن الاستقبال وما تقدمة شركة جوال من دعم وتعاون ليس لجمعية القدامي فحسب بل للحركة الرياضية ككل حتى أصبحت المظلة الرياضية التي تتظلل تحتها رياضتنا الفلسطينية .

وأضاف التتري يكفينا فخراً بأن شركة جوال أصبحت الراعي الرسمي لمسابقه الدوري العام لكرة القدم سواء دوري المحترفين في المحافظات الشمالية أو الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية وغيرها من الألعاب .

وفي سياق حديثة وضع التتري المهندس يونس في صورة أنشطة الجمعية والمناسبات والبطولات التي تنظمها والتي تحمل أسماء قياداتنا ومناسبات وطنية ، وما تقدمة الجمعية من خدمات اجتماعية لرياضييها القدامي في كل محافظات الوطن ، وختم التتري بأن الجمعية بصدد التحضير إحياء الذكري الثامنة للشهيد الرمز ياسر عرفات .
وفي ختام الزيارة شكر المهندس يونس وفد الجمعية علي هذه الزيارة ومثمناً مجهوداتها .



تاريخ الطباعة: السبت, 23 يناير 2021 - 03:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com