كولومبيا والإكوادور تواصلان التألق في التصفيات
السبت, 13 أكتوبر 2012 - 02:53

واصل منتخب كولومبيا مسلسل نتائجه وعروضه المميّزة محققاً فوزه الثالث على التوالي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهِّلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وجاء على حساب منتخب باراغواي المتراجع (2-0) في بارانكيا ضمن الجولة الثامنة والأخيرة ذهاباً.

سجَّل النجم راداميل فالكاو ثنائية منحت منتخب بلاده ثلاث نقاط غالية دفعته نحو الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة المباراة التي ستجمع الأرجنتين المتصدِّر حتى المرحلة السابقة وأوروغواي، وجاء الهدفان في الشوط الثاني (52 و88)، وهي المباراة الرسمية التاسعة على التوالي التي يسجِّل فيها فالكاو مع المنتخب وناديه أتلتيكو مدريد.

وارتفع رصيد كولومبيا إلى 16 نقطة، فيما تجمَّد رصيد باراغواي عند 4 نقاط في المركز الأخير، علماً أنه تلقى الخسارة الخامسة على التوالي، في أسوأ نتائجه بالتصفيات منذ نحو عقدين من الزمن.

وبدوره سار منتخب الإكوادور على النهج ذاته وتفوَّق على ضيفه التشيلي (3-1) في كيتو، وسجَّل المهاجم فيليبي كايسيدو (33 و57) وسيغوندو كاستيو (90+2) أهداف الإكوادور، وخوان كارلوس باريدس (25 بالخطأ في مرمى فريقه) هدف تشيلي، وهو الفوز الثالث للإكوادور في المباريات الأربعة الأخيرة مقابل تعادل واحد.

وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين لمنتخب تشيلي، الأولى لبابلو كونتريراس (54 بعد إنذارين)، والثانية لأرتور فيدال (86).

وتساوى منتخب الإكوادور بالرصيد مع منتخب كولومبيا في المركز الأول لكنه يتأخَّر بفارق الأهداف (+3 مقابل +8 لكولومبيا)، أما منتخب تشيلي فقد تلقى خسارته الثانية على التوالي وظلّ في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com