موقع الثقافي الكرمي الالكتروني يواصل بث المباريات بصورة مباشرة
الخميس, 18 أكتوبر 2012 - 14:30

كتب : محمد عراقي


يواصل موقع نادي ثقافي طولكرم الالكتروني على الشبكة العنكبوتية صولاته وجولاته وتألق اللافت والفريد من نوعه على مستوى الوطن ، فقد كان الموقع هو الاول الذي ينقل مباريات كروية بالصوت مباشرة من الملاعب قبل عدة سنوات .

والان يستمر هذا التألق في الموسم الكروي الجديد حيث يبذل طاقم عمل الموقع المكون من : المهندس عمر القطو ، المحامي : حسام شحرور ، الاستاذ : عمر ابو بكر , الاستاذ يوسف مبروك مجهودا كبيرا في تحديث الموقع أولا بأول والحرص على نقل مباريات النادي الثقافي في دوري الدرجة الاولى " الاحتراف جزئي" بالصوت الحي والمباشر وبالتعليق من الملاعب .

وفي ايام المباريات يتزايد دخول الزائرين على الموقع الالكتروني للعنابي وهو : thaqafi.net حيث يصل الى الاف الزائرين الذين يرغبون في متابعة مباريات الثقافي الكرمي بصورة حية وبالتعليق المباشر اولا بأول .

وفي هذا الصدد يقول المحامي حسام شحرور احد افراد طاقم عمل الموقع :-

نحن نبذل جهودا كبيرة للنهوض بالموقع الالكتروني للنادي الثقافي ولتقديم خدمة مميزة لجماهير العنابي أينما كانت في داخل الوطن او خارجه دافعنا هو الانتماء لهذه المؤسسة الرياضية العريقة وحب العمل ومواكبة التطور الحاصل في نقل المباريات .

ويضيف شحرور نعمل بامكانياتنا الذاتية بتشجيع ودعم من الهيئة الادارية للنادي لنكون دائما في المقدمة فيما يتعلق بنقل المباريات صوتيا بصورة مباشرة من ملاعب الوطن حيث كان موقع الثقافي هو الموقع الاول في الوطن الذي ينقل المباريات صوتيا ببث حي ومباشر والان نستمر في عملنا آملين تطوير البث والخدمة المقدمة في الموقع للافضل دائما .

واختتم شحرور حديثة قائلا ان مواكبة التطور الحاصل في الرياضة الفلسطينية عامة وكرة القدم خاصة يحتم على الجميع العمل كل في موقعه لمواكبة الاحداث الرياضية وتغطيتها بصورة مميزة .



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 إبريل 2021 - 22:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com