لقاء شهد تألق أشرف نعمان
فيديو.. الوحدات يحسم القمة الاردنية ويهزم الفيصلي
الأحد, 28 أكتوبر 2012 - 18:43

بال جول - هشام الريس
حسم نادي الوحدات الاردني القمة الاردنية بعدما حقق فوزا ثمينا على منافسه ومضيفه الفيصلي بهدف نظيف مساء يوم الأحد على استاد عمان الدولي ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري المناصير الاردني.

جاء هدف الوحدات مبكرا في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء باقدام نجمه رأفت علي من ضربة حرة مباشرة سددها زاحفة قوية على يمين حارس الفيصلي.

ارتفع رصيد الوحدات إلى 16 نقطة بالمكز الثاني ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام شباب الاردن, بينما تجمد رصيد الفيصلي عند نقاطه الـ 12 بالمركز الرابع مؤقتا.

رغم خسارة فريقه ولكن اللقاء شهد تألق لافت للمحترف الفلسطيني في صفوف الفيصلي أشرف نعمان من خلال تحركاته ولمساته وتسديداته لا سيما في النصف الأول من الشوط الثاني عندما راوغ أكثر من 6 لاعبين من الوحدات متوغلا داخل منطقة الجزاء ولكنه فشل في انهائها في شباك شفيع حارس الوحدات.



وفي لقاء آخر خسر نادي العربي المتصدر نقطتين ثمينتين في سعيه للانفراد بالصدارة بعدما فشل بالحفاظ على تقدمه 2-1 في الثواني الاخيرة أمام ضيفه نادي ذات راس ليتعادلا ايجابيا بهدفين لكل منهما.

ارتفع رصيد العربي إلى 19 نقطة في الصدارةو بينما ارتفع رصيد ذات راس إلى 9 نقاط بالمركز الثامن.

كما قاد ركان الخالدي فريقه الرمثا لفوز كبير في الدقائق الأخيرة من المباراة على ضيفه نادي البقعة بثلاثة أهداف نظيفة , جاء أهداف اللقاء في الدقائق العشر الأخيرة وسجل ركان هدفين في الدقيقتين81 و 89, بينما سجل الثالث باسل الشعار في الدقيقة 95.

ارتفع رصيد الرمثا إلى 8 نقاط بالمركز السابع, بينما تجمد رصيد البقعة عند نقاطه 11 بالمركز السادس.



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com