اليوفي والإنتر يتقدمان بثبات في الدوري الإيطالي
الخميس, 01 نوفمبر 2012 - 00:18

بال جول - هشام الريس
افلت يوفينتوس "المتصدر" من فخ التعادل أمام ضيفه نادي بولونيا عندما سجل بول بوغبا هدفا قاتلا في الدقيقة 93 ليفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف وذلك مساء يوم الأربعاء ضمن مباريات الأاسبوع العاشر من الدوري الإيطالي.

وكذلك نجح نادي انتر ميلان بقلب تأخره بهدف أمام سامبدوريا إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف قبل أن يقلص مضيفه النتيجة في الثواني الاخيرة لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2.

افتتح اليوفي التسجيل في مرمى بولونيا عن طريق فابيو كوالياريلا في الدقيقة 54, وتعادل سافير تايدير لبولونيا في الدقيقة 71, وفي الثواني الأخيرة سجل بول بوغبا هدف الثلاث نقاط لليوفي.

ارتفع رصيد يوفينتوس إلى 28 نقطة بالمركز الأول, وتجمد رصيد بولونيا عند نقاطه الـ 7 بالمركز الأخير.

وفي المباراة الأخرى افتتح سامبدوريا أهداف لقاءه أمام الإنتر في الدقيقة 20 بواسطة جياني موناري, قبل أن يسجل الإنتر ثلاثة أهداف في الشوط الثاني افتتحها ديجو ميلتو بضربة جزاء في الدقيقة 52, وأضاف رودريغو بالاسيو الهدف الثاني في الدقيقة 69, واختتمها فريدي جوارين في الدقيقة 81, وقلص إيدير مارتينز الفارق في الدقيقة 93.

ارتفع رصيد الإنتر إلى 24 نقطة بالمركز الثاني, وتوقف رصيد سامبدوريا عند 10 نقاط بالمركز الرابع عشر.

وفي مباريات أخرى تعادل لاتسيو وتورينو بهدف لكل منهما, وفاز اتلانتا على ضيفه نابولي بهدف نظيف, وخسارة روما أمام مضيفه بارما بنتيجة 2-3, وحسم التعادل بهدفين لمثليهما لقاء أدونيزي و ضيفه كاتانيا, وسحق نادي كالياري ضيفه سيينا بنتيجة 4-2, وأخيرا فاز كييفو على ضيفه بيسكارا بهدفين نظيفين.

وتختتم لقاءات الاسبوع العاشر من الدوري الإيطالي مساء يوم الخميس بمواجهة جنوة وفيورتينا.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 21 يناير 2022 - 10:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com