دوري الدرجة الأولى
صور.. بيت حانون يواصل صحوته ويتخطي البريج برباعية
الإثنين, 05 نوفمبر 2012 - 19:03

غزة - بال جول - جهاد أبو قينص
واصل نادي بيت حانون الأهلي صحوته الأخيرة في الدوري بعدما نجح بقلب تاخره بهدف أمام ضيفه خدمات البريج إلى فوز كبير باربعة أهداف لهدف وذلك مساء يوم الإثنين على ملعب فلسطين في ختام لقاءا ت الاسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى بالمحافظات الجنوبية.

وبهذا الفوز العريض ارتفع رصيد بيت حانون الاهلي إلى 12 نقطة بالمركز السابع, بينما تراجع نادي خدمات البريج إلى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند الـ 10 نقاط.

انهى خدمات البريج الشوط الأول متقدما بهدف محمد الأفغاني الذي جاء في الدقيقة 25 عندما أطلق قذيفة من علي بعد 35 ياردا سكنت الزوايا العليا لحارس الحوانين.

ولكن نجح أهلي بيت حانون من ادراك هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عبر لاعبه إبراهيم الشنباري عندما استقبل عرضيه زميله علاء أبو عودة , واضاف زميله خالد الحمادين الهدف الثاني في الدقيقة 61.

وعزز الشنباري تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 67 , واختتم أمجد أبو عودة الرباعية عندما انفرد بمرمى البريج في الدقيقة الثالثة من الوقت بديلا من الضائع.

أدار اللقاء تحكيميا خالد أبو الخير للساحة وساعده كل من أمجد لقان وأحمد شبير وحازم معروف رابع .

صور من اللقاء







تاريخ الطباعة: السبت, 06 مارس 2021 - 00:49
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com