بالصور .. وطني سلفيت بطلاً لخماسيات الشهيد ياسر عرفات
الخميس, 08 نوفمبر 2012 - 14:00

بال جول -عصام بشير

ظفر أمن وطني سلفيت بلقب بطولة الشهيد ياسر عرفات لخماسيات كرة القدم بعد تفوقه على امن وطني الخليل بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي مثير و ممتع نال اعجاب الحضور و على رأسهم العقيد امين فوالحة قائد منطقة الخليل و خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل و المقدم امل خليفة امين سر الاتحاد العام للرياضة العسكرية.

صالة الخليل الرياضية كانت مسرحاً لأحداث البطولة التي شهدت منافسات قوية بين فرق الامن الوطني في المحافظات الشمالية، حيث قسمت على مجموعتين، و لحساب المجموعة الاولى تمكن امن وطني سلفيت من الفوز على نابلس 3-1 و طولكرم 2-1 و قلقيلية 5-0 ليتصدر مجموعته قبل ان يحقق فوز عريض في نصف النهائي على بيت لحم 5-2.

و في المجموعة الثانية لم يتأثر امن وطني الخليل من خسارته امام جنين 1-0 فقد تصدر مجموعته بعد فوزه على بيت لحم 6-2 و رام الله 4-1 ، و طولكرم في نصف النهائي 4-3 قبل ان يخسر اللقب امام سلفيت.

و رفض امن وطني طولكرم ان يعود أدراجه خالي الوفاض، عندما نجح بالفوز على امن وطني بيت لحم 4-1 في مباراة تحديد المركز الثالث، و توج نجمه مؤيد نصر الله بلقب هداف البطولة.

و خلال الحفل الختامي و توزيع الجوائز هنأت المقدم امل خليفة الفرق الفائزة و شكرت العقيد امين فوالحة قائد المنطقة على حضوره البطولة كما قدمت درعا لبلدية الخليل ، كما اشادت خليفة بجهود النقيب عادل الفران مسؤول الانشطة الرياضية في الامن الوطني، و مساهمته في تنظيم البطولة و معه الطاقم التحكيمي المكون من الحكم الدولي سليم السعدي و محمد ابو سردانة ومحمد الحدوش وعمر عابد، كما قام العقيد فوالحة بتسليم درع للإتحاد العسكري، و درعاً لسيادة اللواء نضال ابو دخان قائد قوات الامن الوطني و رئيس الاتحاد العسكري تسلمته المقدم امل خليفة نيابة عنه.










تاريخ الطباعة: الإثنين, 13 يوليو 2020 - 08:16
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com