الأمعري يعود للانتصارات بخماسية في شباك بلاطة
الجمعة, 09 نوفمبر 2012 - 17:52

بال جول - هشام الريس

عاد نادي شباب الأمعري إلى سكة الإنتصارات في الدوري بعد سلسلة من الخسائر و التعادلات وذلك بعدما حطم مضيفه نادي مركز بلاطة بفوز عريض قوامه خمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة على ملعب أريحا ضمن مباريات الاسبوع التاسع من دوري جوال للمحترفين في المحافظات الشمالية.

وبذلك ارتفع رصيد الأمعري إلى 9 نقاط متقدما بها للمركز الثامن, في حين تجمد رصيد مركز بلاطة عند نقاطه التسع متراجعا بها إلى المركز التاسع.

سجل خماسية الأمعري كل من جمال علان (د 21) وعايد جمهور( هدفين د 42 و 45 ) وحسين جوهر (د 64) واختتمها سليمان العبيد (84)

فيما سجل هدفي مركز بلاطة عمر اردنية من ضربة جزاء (د70) وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني (د79)

انتهى الشوط الأول بتقدم الأمعري بثلاثية نظيفة وقبل مضي الربع الساعة الأولى من الشوط الثاني تم اضافة الهدف الرابع , قبل ان يتمكن مركز بلاطة من تقليص الفارق بتسجيله هدفين متتاليين عن طريق عمر اردنية, وقضى سليمان العبيد على آمال مضيفه تسجيله الهدف الخامس في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

أدار اللقاء تحكيميا إبراهيم غروف للساحة. وعاونه كل من هاني عيد ورأفت مرعي من على الخطوط, ومحمد خليل حكما رابعا, وراقب اللقاء فتحي رمان, ومقيم حكام خليل البرهم.



تاريخ الطباعة: السبت, 19 أكتوبر 2019 - 07:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com