في المرحلة 12 من دوري زين السعودي
أنس الشربيني يخرج مطروداً والاتحاد يعادل الشباب
السبت, 10 نوفمبر 2012 - 21:44

بال جول - طُرد اللاعب الفلسطيني أنس الشربيني المحترف بصفوف اتحاد جدة السعودي خلال مباراة فريقه أمام الشباب والتي انتهت بتعادلهما 2/2 على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة المرحلة 12 من دوري زين السعودي للمحترفين في كرة القدم.

وتم طرد الشربيني ذي الجنسية الكرواتية إثر تدخله العنيف على قدم لاعب الشباب أحمد عطيف في الدقيقة 29 من زمن المباراة، ورغم ذلك، لم يتأثر الاتحاد كثيراً بحالة الطرد حيث تمكن من التقدم بهدف لاعبه محمد بوسبعان في الدقيقة 34 قبل أن يرد الشباب بهدفين سجلهما مختار فلاتة 47 وسيبستيان تيجالي 65، وأدرك شافي الدوسري التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 85، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة واحدة.

وكان المستفيد الأكبر في المرحلة الثانية عشرة بالدوري السعودي فريق الهلال الذي حقق فوزاً كبيراً على التعاون 4/1، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسجل رباعية الهلال ياسر القحطاني (28) ويسلي لوبيز دا سيلفا من ضربة جزاء (54) وياسر الشهراني (83) ويوو بيونغ سوو (90).. وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة اعتلى صدارة الترتيب.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 - 15:14
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com