في الدوري الإيطالي
لاتسيو يهزم روما والميلان يسقط مجددا
الأحد, 11 نوفمبر 2012 - 20:28

ميلانو (رويترز) - فاز لاتسيو على روما 3-2 في مباراة قمة العاصمة الايطالية روما في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاحد في لقاء أُقيم في ظل هطول الأمطار بغزارة.

وانتهت صحوة ميلانو بسرعة ليخسر على أرضه 3-1 أمام فيورنتينا وأحرز نابولي ثلاثة أهداف في آخر 15 دقيقة ليحول تأخره الى فوز 4-2 على مضيفه جنوة.

وطرد الحكم دانييلي دي روسي لاعب روما قبل ثوان من نهاية الشوط الاول لقيامه بالاعتداء باللكم على ستيفانو ماوري في صراع على الكرة في منطقة الجزاء.

وضع ايريك لاميلا روما في المقدمة في الدقيقة التاسعة لكن لاتسيو رد بقوة بتسجيل ثلاثة اهداف في 11 دقيقة عبر انطونيو كاندريفا وميروسلاف كلوسه وماوري.

وطرد الحكم ماوري في الدقيقة 85 لحصوله على الانذار الثاني وتمكن ميراليم بيانيتش من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني لروما بعد دقيقة من ركلة حرة.

وفي وقت سابق يوم الأحد سجل المهاجم الارجنتيني الشاب باولو ديبالا هدفين ليقود باليرمو للفوز 2-صفر على سامبدوريا ويلحق به سابع هزيمة على التوالي في الدوري.

وسجل ديبالا هدفه الأول منذ انضمامه لباليرمو بتسديدة بالقدم اليسرى بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأضاف ديبالا الذي سنحت له العديد من الفرص الهدف الثاني في الدقيقة 71 حين أفلت من مصيدة التسلل وخدع الحارس بتسديدة في الزاوية الضيقة.

وهذا الفوز هو الثاني لباليرمو هذا الموسم ورفع رصيده إلى 11 نقطة من 12 مباراة بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند عشر نقاط



تاريخ الطباعة: الجمعة, 10 يوليو 2020 - 07:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com