عساف ينهي ارتباطه بمركز الأمعري ويعود للأردن
الإثنين, 26 نوفمبر 2012 - 21:06

رام الله- فراس العاروري

أنهى المدير الفني للأمعري، الأردني رائد عساف، ارتباطه بالفريق الكروي في النادي، وقرر التنحي عن رأس الجهاز الفني، وأبلغ عساف قراره لإدارة المركز يوم الأربعاء الماضي.
وقال عساف إن السبب الرئيس لتركه الفريق هو صعوبة منافسة فريقه على لقب الدوري، الأمر الذي يبدو صعباً ضمن الإمكانيات الحالية، ما دفعه لاتخاذ قراره بالمغادرة لأن هدفه كان منذ البداية المنافسة على بطولة الدوري.

وأوضح عساف أن الأمعري فريق كبير ويستطيع الوصول إلى مراحل متقدمة والبقاء في المنطقة الدافئة وهذا الهدف يستطيع أي مدرب قيادة الفريق إليه.

وأضاف: "لم أتخل عن الفريق أثناء النتائج السلبية وحاولت إظهار أفضل ما لدى اللاعبين ضمن إمكانياتنا المحدودة ورغم نقص اللاعبين والإرباك والإصابات، قدمت كل ما أملك وبقيت على رأس الفريق حتى اليوم الأخير من عملي".

وبين عساف أن قراره ترك الفريق في هذه المرحلة جاء لتمكين إدارة الأمعري من ترتيب أوراقها وتحديد متطلبات المرحلة القادمة للاستفادة من الوقت نتيجة توقف الدوري، متمنياً التوفيق للنادي في المرحلة القادمة، مشيراً إلى أنه تلقى العديد من العروض من الأندية المحلية لكنه فضل التوجه للأردن لتدريب أحد فرق المحترفين، رافضاً الكشف عن اسم الفريق الذي سيتولى الإشراف عليه.

وتمكن عساف في الأشهر القليلة التي قضاها مع الأمعري من الظفر ببطولة كأس الشهيد أبو عمار إضافة إلى قيادته الفريق لاحتلال المركز الثاني في بطولة كأس رئيس اتحاد آسيا، الإنجاز الذي يعتبر أقصى مرحلة استطاع ناد فلسطيني الوصول إليها.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 02:06
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com