جمال حدايدة .. السمران عازمون على مواصلة الانتصارات
الأربعاء, 28 نوفمبر 2012 - 21:00

وفا- قال المدير الفني لفريق مركز طولكرم " السمران" جمال حدايدة، إن كل مباراة في الدوري ننظر إليها بأنها مباراة بطولة ولا نستهين بأي منافس لنا مهما كان ترتيبه.

وأوضح في لقاء مع" وفا"أنه غير راض حتى الآن عن أداء فريقه، وهذا راجع إلى بعض النواقص والخلل في بعض المراكز، بسبب عدم التزام اللاعبين في المهام الموكلة إليهم، مشيرا إلى أن الفريق يعمل بجدية للوقوف على كل الأخطاء ومعالجتها، والتي ظهرت جليا خلال اللقاء الأخير مع أنصار القدس.

وأكد حدايدة أنه رغم وجود نواقص إلا أن هناك تطورا واضحا في أداء الفريق، من خلال خلق حالة من التناغم والتفاهم بين اللاعبين وهو ما قاد إلى تحقيق النتائج الإيجابية الأخيرة، خاصة بعد الخسارة أمام الشقيق الثقافي.

وحول مساهمته الحقيقة في إعادة الفريق إلى سكته الصحيحة، قال: كل ما يجري للفريق من تحقيق الانتصارات يأتي بفضل تعاون أركان المعادلة الرياضية، بدءا من الجهود الجبارة للإدارة وقناعة اللاعبين وتصميمهم على تحقيق الأفضل، وصولا إلى الجمهور الوفي وصاحب الواجب، كما أن الملعب البيتي لعب دورا كبيرا، وأخير دور الجهاز التدريبي.

وبالنسبة لمباراته القادمة أمام عسكر، لم يخف حداديدة بأنها لن تكون سهلة بحكم أن الأول جريح، وكذلك عزيمة السمران على مواصلة الانتصارات، وعليه سيلعب فريقه من اجل الفوز، وهذا حق مشروع لكن دون التقليل من شأن عسكر.

وحول رأيه في دوري الدرجة الأولى، قال: "المستويات متفاوتة وفيها نقص كبير، ولاعبون في غير المستوى والأهم الظروف التي تمر بها الفرق، وخاصة النواحي المالية التي لها الدور الأكبر والأهم والمتعلقة بعملية تعزيز الفريق بلاعبين.

وأشار حدايده إلى أن الصراع على حجز البطاقتين عمليا وعلى أرض الواقع وبمنظور المتابعين، بدت واضحة بأنها تنحصر بين مثلث متساوي الأضلاع يمثله ثقافي طولكرم، ومركز طولكرم، وشباب الخضر، انطلاقا من المستوى الثابت والنتائج الايجابية لها.

وبالنسبة لتعزيز الفريق قال، لدينا توجهات بإحضار لاعبين في بعض المواقع التي ظهر فيها الخلل، وهذا سيكون من خلال استقطاب ثلاثة لاعبين على الأكثر مميزين ومن الدوري المحلي.

وناشد حدايدة اتحاد الكرة ضرورة تقديم دعم مادي لفرق الدرجة الأولى أسوة بالمحترفين أو إيجاد راع للدوري



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 فبراير 2020 - 20:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com