منهيا مرحلة الذهاب بالمركز الاول
فيديو.. الوحدات يلحق بشباب الاردن الهزيمة الأولى وينتزع منه الصدارة
السبت, 01 ديسمبر 2012 - 17:41

بال جول - هشام الريس

ألحق نادي الوحدات الخسارة الأولى بمضيفه شباب الاردن بعدما تغلب عليه بهدفين لهدف في مباراة لم تخلو من الإثارة والمتعة وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد عمان الدولي مساء السبت في لقاء مؤجل من الاسبوع الخامس من دوري المناصير الاردني للمحترفين.

سجل هدف الوحدات الأول رأفت علي في الدقيقة 17 , وتعادل باسل العلي لشباب الاردن في الدقيقة 64 , وخطف محمود شلباية الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد الوحدات إلى 26 نقطة في الصدارة, بينما تجمد رصيد شباب الاردن عند 24 نقطة بالمركز الثاني.

وبذلك ينهي الوحدات مرحلة الذهاب من دوري المناصير الأردني للمحترفين في الصدارة.

بدا اللقاء هادئا نسبيا وبدأ المستوى في تصاعد مع مرور الوقت حتى جاءت الدقيقة الـ 17 والتي شهدت هدف التقدم للأخضر.

وكسر رأفت علي مصيدة التسلل واستقبل كرة طولية لعبها له عبدالله ديب ليجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى الشبابي ولم يتواني قائد كتيبة الوحدات في اسكانها شباك اصحاب الأرض بعد تسديدة قريبة المدى في اقصى الزاوية اليسرى فشل محاولات الحارس في ابعادها.

وبعد الهدف تحسن أداء الفريقين بشكل ملحوظ فمن جانب حاول الوحدات تعزيز التقدم في اكثر من مناسبة وعلى الجانب الأخر سعى شباب الاردن من ادارك هدف التعادل ولكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل رغم الفرص الكبيرة السانحة للتسجيل من جانب الفريقين.

وطالب شباب الاردن بضربة جزاء في الدقيقة 42 بعد لمسة الكرة ليد مدافع الوحدات ولكم حكم اللقاء أمر بمواصلة اللعب وسط استهجان واعتراضات من جماهير ولاعبي شباب الاردن.

استمرت الاثارة في الشوط الثاني واندفع شباب الاردن لهجوم واعتمد لاعبوه على التسديد من خارج منطقة الجزاء تعاملها معها عامر شفيع حارس الوحدات بثبات , وكاد شلباية من تعزيز النتيجة للوحدات بعدما ارتقى لعرضية رأفت علي في الدقيقة 50 ولكن حارس شباب الاردن يبعد رأسية شلباية بتألق ويحولها لركنية.

وفي الدقيقة 62 تحصل شباب الاردن على ضربة حرة غير مباشرة داخل منطقة الجزاء الوحداتية بعد خطا من عامر شفيع نفذت في الدقيقة 64 بواسطة تسديدة رائد النواطير ترتد من الحائظ البشري لتصل لباسل العلي الذي يسددها على الطائر في اقصى الزاوية اليسرى لمرمى شفيع الذي لم يحرك لها ساكنا.

واستمرت محاولات الفريقين والتي لم تخلو من الإثارة وفي الدقيقة 86 سجل الوحدات الهدف الثاني بواسطة محمود شلباية مستغلا انفراده بالمرمى ليضعها لوب من فوق الحارس داخل الشباك بشكل رائع.

وكاد عبدالله ذيب من تعزيز تقدم فريقه الوحدات واراحة الجماهير بعد فاصل من المهارات توغل داخل منطقة الجزاء ولكن يبعدها المدافع من أمامه في اللحظة الأخيرة.

واقترب شباب الاردن من هدف التعادل في الدقيقة 94 ولكن باسل العلي فشل في استغلال العرضية ليحولها من لمسة واحدة اعلى عارضة شفيع بقليل.

وبعدها يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية اللقاء معلنة فوز الوحدات هدفين لهدف وتصدره الدوري في ختام مرحلة الذهاب.

هدف الوحدات الاول




هدف شباب الاردن




هدف الوحدات الثاني



تاريخ الطباعة: الخميس, 29 أكتوبر 2020 - 22:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com