القوة الجوية العراقي يصر على الدخول إلى فلسطين
الإثنين, 03 ديسمبر 2012 - 23:02


رام الله – دائرة الإعلام بالإتحاد


أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم عصر اليوم، أن فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم أصر على فك الحصار المفروض على الرياضة والشعب الفلسطيني، من خلال تأكيده لعب مباراة الإياب ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس الإتحاد العربي أمام شقيقه الفلسطيني فريق شباب الظاهرية على أرض فلسطين، المقرر إقامتها الأربعاء القادم على استاد دورا الدولي.

وأفاد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن وفد القوة الجوية في طريقه إلى فلسطين قادماً من العاصمة الأردنية عمان، رغم منع سلطات الإحتلال الإسرائيلي دخول المدير الفني لفريق القوة الجوية وأربعة لاعبين إضافة إلى أحد طاقم تحكيم المباراة الأردني، مؤكدا ً أن هنالك محاولات حثيثة ومستمرة من قبل الإتحاد العربي والدولي لحل مشكلة منع عدد من طاقم الوفد العراقي للدخول إلى فلسطين.

وفي هذا السياق أكد رئيس البعثة العراقية د.عباس فاضل جابر المتواجد رفقة باقي أفراد الوفد في الأردن أن الفريق العراقي لديه إصرار كبير بالدخول إلى فلسطين واللعب على أرضها، ومشاركة الشعب الفلسطيني إحتفاله بالنصر الأخير المتمثل في الحصول على عضوية دولة غير مراقب في الأمم المتحدة.

كما أشار جابر إلى المنع كان متوقعاً في ظل الحصار الإسرائيلي المفروض على الشعب الفلسطيني ورياضته منذ زمن بعيد، مؤكداً أن ذلك لن يثنيهم عن بذل كل ما بوسعهم لكسر هذا الحصار والدخول إلى الأراضي الفلسطينية.


وتمنى جابر أن تؤدي جهود المعنيين بحل هذه المشكلة في الساعات القليلة القادمة، ودخول كامل طاقم البعثة المكونة من ثلاثين شخصاً.

من جهة أخرى قام الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الآونة الأخيرة بتوفير كافة المستلزمات الخاصة بهذا اللقاء التاريخي الذي سيجمع بين الفريقين الشقيقين على أرض فلسطين، خاصة أن الأسرة الرياضية الفلسطينية تنتظر بفارغ الصبر مثل هذه اللقاءات الدولية والعربية التي تعزز من صمود الشعب الفلسطيني في وجه الإحتلال الإسرائيلي.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 19 أغسطس 2019 - 06:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com