سيلفا يقترب من ريال مدريد بعد فشل السيتي أوروبيا
الثلاثاء, 04 ديسمبر 2012 - 22:07

بال جول - يوروسبورت

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية عن تقديم نادي ريال مدريد الإسباني عرضاً بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات النجم الإسباني ديفيد سيلفا من مانشستر سيتي.

وجاء في التقرير أن ديفيد سيلفا الذي ذكر مراراً نيته الاستمرار مع الفريق الإنكليزي، غير رأيه، ولم يقبل تجديد عقده الذي يمتد لموسمين آخرين.

ويرى جوزيه مورينيو أن سيلفا سيكون وسيلة النادي الملكي لتحقيق اللقب العاشر بدوري أبطال أوروبا، بعدما عجز الفريق عن الفوز به منذ 2002.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي بات من شبه المؤكد مغادرة البرتغالي جوزيه مورينيو لفريق ريال مدريد نهاية الموسم، بعد النتائج المخيبة للفريق في الدوري بعدما ابتعد عن المتصدر برشلونة بفارق 11 نقطة بعد 15 جولة فقط من الليغا.

كما أشارت العديد من التقارير الإعلامية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر مع مواطنه في الصيف، وقد تكون وجهتهما المقبلة هي مانشستر سيتي الإنكليزي، الأمر الذي قد يوحي بأن انتقال سيلفا إلى الريال جزء من صفقة كبرى ستتم بين الناديين.

وتأتي أخبار رحيل سيلفا في الوقت الذي يرحل فيه فريقه الإنكليزي إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال بحثاً عن الفوز وضمان المشاركة في الدوري الأوروبي بعد أن فقد الأمل في الاستمرار بدوري الأبطال.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 - 02:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com