ردا على تصريحاته ضد ميسي
بيكيه: مورينيو لا يفهم شيئا في كرة القدم
الإثنين, 17 ديسمبر 2012 - 17:37

شن جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا هجوما لاذعا على المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للغريم ريال مدريد، حيث اتهمه بأنه "لا يفقه أي شيء في كرة القدم".

جاءت تصريحات بيكيه لقناة النادي الكتالوني التلفزيونية ردا على اتهامات مورينيو لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بإدعاء الإصابة.

وقال بيكيه: "من الواضح أن مورينيو لا يفهم أي شيء في كرة القدم لأنه لم يكن لاعبا في السابق".

وكان مورينيو قد اتهم ميسي ضمنيا بالخداع والتضليل بعد أن ادعى تعرضه لإصابة خطيرة ثم عاد ليلعب أساسيا بعدها بثلاثة أيام.

فخلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيول على ملعب سانتياغو برنابيو (2-2)، أكد مورينيو أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لن يكون متواجدا في المباراة، موضحا: "من الطبيعي ألا يشارك بعد يومين من إصابته، رغم وجود لاعبين آخرين يغادرون الملعب على سرير متنقل، ثم يعودون بعد يومين للعب والظهور في قمة مستواهم"، في إشارة واضحة لميسي.

وكان ميسي قد تعرض لإصابة بالركبة أرعبت محبيه حول العالم بعد دقائق من نزوله بديلا في مباراة بنفيكا البرتغالي بدوري أبطال أوروبا يوم الخامس من الشهر الجاري بعد احتكاك بحارس المرمى.

وبعد أن تخطى ميسي حارس بنفيكا قام بتسديد الكرة في المرمى لكنها لم تهز الشباك، ليسقط بعدها على الأرض ويضع يده على وجهه.

وبدا الأمر للجميع أن الإصابة خطيرة وستبعد "البرغوث" عن الملاعب لفترة طويلة قد تحرمه من كسر رقم الألماني غيرد مولر كأفضل هداف في التاريخ خلال عام واحد.

وصرح ميسي بعد المباراة بأنه اعتقد أن هذه التسديدة على مرمى بنفيكا ستكون "الأخيرة في مشواره الكروي" بعد أن استشعر قوة الإصابة، كما خرجت تقارير طبية أولية تشير إلى أن قائد منتخب التانغو سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين أسبوع وثلاثة أسابيع.

لكن ميسي فاجأ الجميع بمشاركته بعدها بثلاثة أيام في مباراة ليفانتي بالليغا أساسيا، بل ونجح في تسجيل هدفين والاحتفال بتحطيم رقم مولر، قبل أن يسجل الهدف 90 في مباراة أتلتيكو مدريد.

يوروسبورت



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com