الجعبري يجتمع مع نائب رئيس البلدية
تحضيرات في الخليل لاستضافة المنتخب الأردني للمصارعى
الثلاثاء, 15 يناير 2013 - 16:48

الخليل: صهيب زاهدة

استقبل رئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة عبدالعليم الجعبري والسيد كفاح الشريف مدير عام شركة الشريف سبورت نائب رئيس بلدية الخليل السيد جودي ابوسنينة في مقر شركة الشريف سبورت، يوم امس الاثنين، حيث دار الحديث بين المجتمعين حول تطوير رياضة المصارعة في دولة فلسطين و كيفية وضع اليات عملية للنهوض بهذه الرياضة على المستوى المحلي والمستوى الدولي.

وقام الجعبري بوضع المجتمعين في صورة انشطة وخطط الاتحاد الاستراتيجية على المستوى القصير والبعيد، و الخطط الحالية لتوسيع ممارسة الرياضة في دولة فلسطين.

كما وضح الجعبري الأنشطة التي ستقام في الوقت القريب وهي مهرجان رياضي بمناسبة ولادة دولة فلسطين و انطلاقة حركة فتح ال 48 والتي ستقام تحت رعاية قائد الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة و رئيس اللجنة الاولمبية في جميع محافظات الوطن والتي ستنطلق في الواحد والعشرين من الشهر الجاري في مركز طارق بن زياد المجتمعي، كما سيحضر المنتخب الاردني الى دولة فلسطين للمرة الأولى.

وأبدى السيد كفاح الشريف استعداده بعمل اتصالاته والتنسيق مع رجال اعمال فلسطينيين وشخصيات وطنية ورياضية لاستقبال المنتخبات العربية التي ستشارك في المهرجان.

ومن طرفه طلب السيد جودي ابوسنينة ان تقوم بلدية الخليل برعاية واستضافة المنتخب الوطني الاردني للمصارعة الى فلسطين، وان البلدية ستتكفل بجميع التسهيلات و الاجراءات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الوطني الاول، حيث ان المنتخب الاردني هو الاول اللذي يزور فلسطين عربيا في لعبة المصارعة .

كما وضع ابوسنينة جميع الامكانيات والتسهيلات في اي وقت لدعم رياضة المصارعة الرومانية والحرة للهواة و أبدى اعجابه الكبير لما حققه الاتحاد الفلسطيني للمصارعة من انجازات وطنية ودولية.



تاريخ الطباعة: السبت, 23 نوفمبر 2019 - 00:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com