د. حلاوة يشكر اللواء الرجوب على الثقة العالية التي منحها له
الجمعة, 18 يناير 2013 - 23:14

غزة-إعلام الإتحاد


وجه الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عميق شكره وتقديره إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وأعضاء المكتب التنفيذي على الثقة الكبيرة و الغالية التي منحوها له لتولي منصب رئاسة الإتحاد, مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها و يبذلها اللواء الرجوب للارتقاء بالرياضة الفلسطينية, مشيراً أنه سيكون عند حسن ظن الجميع برفقة زملائه أعضاء الإتحاد في جميع محافظات الوطن.

وقال د. حلاوة أنه سيعمل مع أعضاء مجلس إدارة الإتحاد بكل قوة للنهوض برياضة ألعاب القوى في جميع محافظات الوطن, مشيراً أن سيطرق كافة الأبواب في سبيل الحصول على الإمكانيات المادية واللوجستية لرفع إسم فلسطين عالياً خفاقاً في جميع أنحاء العالم.

وأشار د. حلاوة أنه سيبقى جندياً لخدمة رياضة ألعاب القوى في فلسطين بعيداً عن التجاذبات السياسية فالرياضة تصلح دائماً ما تفسده السياسة, مشدداً على أهمية البعد عن الفئوية المقيتة من أجل خدمة الرياضة والتي أصبحت مقياساً لتقدم الشعوب و رُقيها.

وأكد د. حلاوة على أهمية العمل الجماعي, موضحاً أنه على تواصل يومي مع نائبة في محافظات الوطن الشمالية د. ثابت إشتيوي وأعضاء الإتحاد, لمناقشة سُبل التعاون المشترك للنهوض برياضة العاب القوى في فلسطين.

ونوه د. حلاوة إلى أن أبواب الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى مفتوحة على مصراعيها لجميع الكفاءات القادرة على الرقي برياضة ألعاب القوى.

كما شكر د. حلاوة رئيس الإتحاد السابق نبيل مبروك وأعضاء مجلس إدارته على مجهوداتهم للارتقاء والنهوض برياضة العاب القوى.

وعبر د. حلاوة عن سعادته البالغة من قرار د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة في حكومة غزة والذي أوعز منذ اللحظة الأولى لولادة الإتحاد الجديد لمسئولي المنشآت الرياضية التابعة للوزارة فتح أبوابها لإتحاد العاب القوى وتسخير كافة إمكانيات الوزارة تحت تصرفه.



تاريخ الطباعة: الأحد, 25 أكتوبر 2020 - 15:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com