بطولة الشهيد مجدي الخطيب
الجولة الأولى : 5 أهداف والصدارة شبابية
الأحد, 27 يناير 2013 - 14:12

رفح - بال جول - سلطان عدوان

اختتمت منافسات الجولة الأولى من بطولة الشهيد مجدي الخطيب ، التي ينظمها نادي الاستقلال الرفحي على الملعب البلدي بإشراف اتحاد الكرة ورعاية النائب اشرف جمعة ، و في جعبتها 5 أهداف .

و يشارك في فعاليات البطولة التي اعتمدت لجنتها المنظمة " نظام الدوري من دور واحد " أربعة أندية هي : الاستقلال ، شباب رفح ، خدمات رفح ، جماعي رفح .




المواجهة الأولى : الشباب الرفحي يستهل مشواره بثلاثية في شباك الاستقلال

تفوق الشباب الرفحي على نظيره الاستقلال بثلاثة أهداف مقابل هدف ، حيث تمكن المنظم من مباغتة منافسه بهدف في الدقيقة 30 حمل توقيع محمد صقر ، لكن الشوط الثاني شهد انتفاضة الشباب الرفحي الذي ظهر أكثر قوة وهدد مرمى الاستقلال بعدة هجمات حتى جاءت الدقيقة 67 لتعلن عن هدف التعادل بقدم خليل جربوع ، قبل أن يتمكن البديل احمد الشاعر من تعزيز النتيجة بهدفين في الدقيقة " 70 ، 80 " ليحصد الفائز ثلاث نقاط هامة في مستهل مشواره .

واختارت اللجنة المنظمة اللاعب ايهاب ابو جزر نجم خط وسط خدمات رفح أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم نادر الحجار للساحة ، اياد ابو عبيد و صدقي شيخ العيد وحازم الصوفي رابعاً .







المواجهة الثانية : جماعي رفح يفاجئ الخدمات بهدف غنام

خطف جماعي رفح ثلاث نقاط غالية من جاره الخدمات الذي فشل في استغلال سيطرته الواضحة لتأتي الرياح بما لا تشتهي سفنه بعد أن تلقى هدفاً قاتلاً في الدقيقة 78 عن طريق رائد غنام الذي سدد أرضية زاحفة ارتطمت بالعارضة وهزت شباك الحارس احمد ظهير .

واختارت اللجنة المنظمة اللاعب جهاد ابو رياش نجم خط وسط خدمات رفح أفضل لاعب في المباراة التي أدارها الحكم محمود ابو مصطفى للساحة ، سفيان السبع و فادي السمهوري للخطوط و محمد أبو شهلا رابعاً .







بهذه النتيجة تصدر شباب رفح القمة برصيد 3 نقاط ، يليه الجماعي بنفس الرصيد و من ثم الخدمات والاستقلال .



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 يناير 2022 - 17:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com