بطولة الشهيد مجدي الخطيب
شباب وجماعي رفح يحتكمان للتعادل الايجابي
الخميس, 31 يناير 2013 - 17:46

رفح - بال جول - سلطان عدوان

حسم التعادل الايجابي بهدف لمثله لقاء شباب و جماعي رفح الذي جمعهما على الملعب البلدي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الشهيد مجدي الخطيب التي ينظمها نادي الاستقلال الرياضي بإشراف اتحاد كرة القدم .

سيطر شباب رفح ، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 6 بعد طرد مدافعه حسن موسى ، على مجريات الشوط الأول وأضاع عدة فرص حتى أثمر الضغط الأزرق عن هدف السبق في الدقيقة 22 من ضربة جزاء سددها محمد أبو دان بنجاح في شباك الحارس جابر أبو خاطر ، بعد عرقلة الرخاوي داخل الصندوق .

في الشوط الثاني ظهر الجماعي الرفحي بقوة وهدد مرمى منافسة في أكثر من مناسبة حتى جاءت الدقيقة 61 لتعلن عن هدف التعادل عن طريق البديل جهاد عثمان الذي استلم تمريرة ساحرة من حاتم نصار داخل الصندوق وسددها أرضية على يمين الحارس عبد الله شقفة .

ولم تثمر الفرص التي سنحت للفريقين عن أي جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيدهما إلى النقطة الرابعة و ينفرد شباب رفح بالصدارة بفارق الأهداف و يحصل حاتم نصار على لقب أفضل لاعب وفقاً لاختيار اللجنة المنظمة .

أدار اللقاء الحكم نادر الحجار للساحة ، اياد ابو عبيد وفادي السمهوري للخطوط ، محمد ابو شهلا حكما رابعا .

عدسة الزميل خالد أبو شبيكة









تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 10:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com