بطولة الشهيد مجدي الخطيب
خليفة : تأثرنا بالطرد , ابو خساير : الفريق يسير بثبات
الخميس, 31 يناير 2013 - 22:54

رفح - بال جول - رجاء جربوع

اكد رأفت خليفة المدير الفني لنادي شباب رفح على رضاه على اداء فريقه في المبارة التي جمعته مع نظيره الجماعي ، مشيراً إلى أن طرد المدافع حسن موسى أثر على النتيجة .

وشدد على اهمية البطوله التي تسمح له تجربة اكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني والبدني قبل انطلاق الدور التاني من الدوري الممتاز .

وعن لقاء القلعة الزرقاء بجارة الخدمات الرفحي قال "تربطنا علاقة طيبة وكلنا اخوة و نسعى لتقديم مباراه تليق بالكرة الرفحية بعيدا عن التعصب ولاسعاد جماهير المستديرة وسنبارك للفائز بلقب البطوله المعنوية بالدرجة الاولى "

من جهته اعرب عادل ابو خساير المدير الفني للجماعي الرفحي عن ارتياحه للتعادل المعنوي امام نظيره الشباب وان فريقه قدم اداء متوسط على عكس المستوى القوي الذي قدمه امام الخدمات والذي مكنه من الفوز عليه بهدف نظيف .

وقال " استفدنا من طرد مدافع شباب رفح حسن موسى الذى دفعنا لتغير طريقه اللعب ولدينا حظوظ كبيرة في الظفر بلقب بطوله الشهيد الخطيب المعنوية في الفوز على الاستقلال في اللقاء القادم وتعادل قطبي الكرة الرفحية في المباراة الختامية للبطولة "

يذكر أن التعادل الايجابي حسم لقاء شباب رفح وجاره الجماعي بهدف لكل منهما ليتصدر الشباب البطوله برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن الجماعي بنفس النقاط .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 إبريل 2020 - 14:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com