الذكرى السنوية لتأسيسها
صور .. أمير سبورت تكرم عدداً من الكوادر الرياضية والاعلامية
الأربعاء, 13 فبراير 2013 - 01:26

خانيونس - بال جول

صور من حفل تكريم شبكة أمير سبورت لعدد من الكوادر الرياضية والاعلامية في الذكرى السنوية لتأسيسها ، و الذي أقيم في صالة فلسطين بخانيونس برعاية الدكتور أحمد أبو هولي النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح .

وتتقدم أسرة بال جول من الزميل طارق ابو ريدة بالتهنئة الحارة بمناسبة مرور عام على تأسيس الشبكة ، وتتمنى أن تواصل تقديم رسالتها الاعلامية بكل امانة ومهنية لخدمة الرياضة الفلسطينية .

و جاء الاحتفال تحت عنوان " لمسة وفاء و تقدير لمن نحب "

عدسة الزميلين فواز الأسود و عدي الفرا .. الألبوم على يسار الصفحة


معين حسونة - احتفل موقع أمير سبورت الثلاثاء في صالة فلسطين بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، بحضور العديد من الرياضيين الفلسطينيين بمرور عام واحد على التأسيس.

وحضر الحفل عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح النائب أحمد أبو هولي راعي الفعالية، وعضو اتحاد كرة القدم فرع جنوب قطاع غزة شريف الددا.

وشكر مدير موقع أمير سبورت طارق أبو ريدة الحضور على تلبية الدعوة، وأبو هولي على الرعاية التي تعتبر مساندة للحركة الرياضية، مضيفاً أن موقعه سيقوم بتطوير خدماته الإعلامية، مثنياً على المجهود الجبار الذي بذلة فريق العمل بالموقع من أجل الارتقاء بإعلام رياضي هادف يعزز من الروح الرياضية العالية لدى المجتمع الفلسطيني.

بدوره، قال أبو هولي: نلتقي اليوم معكم في مهرجان المحبة والوحدة والصداقة، في المهرجان الرياضي للذكرى الأولى لانطلاق موقع أمير سبورت، حيث كان الاختيار الصحيح في أن نحيي الذكرى الأولى لنكرم بعض الأخوة من أعمدة الرياضة في فلسطين، ونتذكر جميعاً من سبقونا من أصحاب التأسيس والمبادرة باللمسات من الحب والوفاء.

ووجه أبو هولي عدة رسائل كان أهمها رسالة حب ووفاء للشهداء، مضيفاً لا يخلو بيت فلسطيني إلا وبه شهيد، أو جريح، أو أسير، فالمجد للشهداء القادة ياسر عرفات، وخليل الوزير، وأحمد ياسين، وأبو علي مصطفى، وفتحي الشقاقي، وكل شهداء الوطن عامة، وشهداء الحركة الرياضية خاصة.

وأستطرد قائلاً: نسجل رسالة حب ووفاء لأسرانا في سجون الاحتلال الذين يخوضون بأمعائهم الخاوية أصعب وأطول معركة للتخلص من السجن والسجان، فالتحية لهم جميعاً، وعلينا أن نتضامن معهم بالقول، والعمل، وخاصة الأسرى المضربين عن الطعام.

ووجه أبو هولي رسالة شكر للرئيس محمود عباس الذي استطاع تحقيق ما وصفه بالانتصار السياسي في الأمم المتحدة بالحصول على عضوية دولة غير مراقب لفلسطين بالمنظمة الدولية رغم كل التهديدات، والضغوطات، والحصار المالي الخانق.

وأضاف: لقد أثر الانقسام على كل مناحي حياتنا، ومنها الرياضية، وآن الأوان لإعادة الثقة لشعبنا الفلسطيني، وإنهاء الانقسام، ويجب تنفيذ بنود المصالحة، وتجسيد الوحدة، فلا يوجد شعب في التاريخ انتصر قبل أن يجسد وحدته الوطنية.

وفي ختام كلمته شكر أبو هولي شبكة أمير سبورت على مجهودها في الارتقاء بالإعلام الرياضي، وتمنى لهذا الموقع مزيداً من التقدم والتطور نحو أعلى المستويات.

وفي نهاية الاحتفال قدمت شبكة أمير سبورت درعاً تكريمياً للرئيس عباس، استلمه النائب أبو هولي، كما تم تقديم دروع تكريمية للعديد من الشخصيات الرياضية في قطاع غزة، ولوسائل الإعلام .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 28 سبتمبر 2021 - 07:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com