في دوري زين للمحترفين السعودي
الشباب يفوز على الهلال بهدف قاتل.. والنصر يتخطي الاتفاق بهدفين
الإثنين, 18 فبراير 2013 - 22:10

بال جول - رويتزر

سجل البديل مهند العسيري هدفا بالرأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحسم الشباب لصالحه مباراة قمة قوية بفوزه 3-2 على غريمه الهلال في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الإثنين.

وأنهى الهلال أكثر الفرق فوزا باللقب الشوط الأول متقدما بهدف للمهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي قوبل بتحية حارة من الجمهور لدى استبداله في الدقيقة 65 باستاد فيصل بن فهد في الرياض.

لكن الهلال لم يثبت مثلما طلب المهاجم البارز من زملائه وانهار أخيرا بفضل ضربتي رأس بالغتي القوة من الهداف الأرجنتيني سيباستيان تيغالي في الدقيقتين 81 و86.

وحين ظن ميشيل برودوم مدرب الشباب أن فريقه حسم الفوز نفذ صانع اللعب محمد الشلهوب ركلة حرة رائعة من على حافة منطقة الجزاء ليتعادل الهلال قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي.

لكن كان هناك متسع من الوقت لمزيد من الإثارة فقفز العسيري الذي شارك بعد نحو ساعة من اللعب أعلى من الجميع ووضع الكرة برأسه في شباك الهلال.

ورفع الشباب رصيده إلى 42 نقطة من 20 مباراة وهو نفس رصيد الهلال لكنهما يتأخران بفارق أربع نقاط وراء الفتح المتصدر والذي سيحل ضيفا على نجران الثلاثاء.

وفي الرياض أيضا خرج النصر "الذي عزز صفوفه الإثنين بضم اليوناني أنجيلوس خاريستياس بطل أوروبا السابق" منتصرا بهدفين نظيفين على ضيفه الاتفاق.

وارتفع رصيد النصر إلى 37 نقطة في المركز الرابع بينما بقي الاتفاق سادسا ولديه 31 نقطة.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 15:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com