دوري أبطال أوروبا
بايرن يحطم حصون مدفعجية الأرسنال ويضع قدماً في الربع النهائي
الأربعاء, 20 فبراير 2013 - 00:10

بال جول - وكالات

وضع بايرن ميونيخ الألماني قدما في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الرائع والمستحق 3/1 على أرسنال الإنكليزي في عقر داره اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

ووجه بايرن صفعة جديدة إلى أرسنال الذي يعاني بشدة في الموسم الحالي ويوشك على الخروج صفر اليدين من مختلف البطولات للموسم الثامن على التوالي.

وحسم بايرن المباراة تماما في الشوط الأول بهدفين سجلهما توني كروس وتوماس مولر في الدقيقتين السابعة و21 .

وفي الشوط الثاني ، جدد المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي أمل المدفعجية بالهدف الوحيد للفريق في الدقيقة 55 وذلك في مرمى فريقه السابق بايرن.

ولكن بايرن أعاد الفارق إلى سابق عهده بالهدف الثالث الذي سجله المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 77 .

وفي اللقاء الآخر أفلت بورتو البرتغالي من كمين ضيفه ملقا الإسباني وحقق عليه فوزا هزيلا (1-صفر) الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لتظل فرص الفريقين متكافئة إلى حد كبير في التأهل من خلال مباراة الإياب على ملعب ملقا.

ويحتاج بورتو للتعادل فقط في لقاء الإياب خارج ملعبه بينما ستكون الفرصة سانحة أمام ملقا لتعويض هذه النتيجة على ملعبه.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد شوط فاتر من الفريقين وإن كان بورتو هو الفريق الأفضل ولكن دون فاعلية واضحة على المرمى.

وفي الشوط الثاني، سجل جواو موتينيو هدفا مثيرا للجدل لبورتو في الدقيقة 56 حيث يرجح أن موتينيو كان متسللا.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 29 سبتمبر 2021 - 05:31
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com