الزمالك يواصل التألق ويتخطى بتروجيت بثلاثية نظيفة
الخميس, 21 فبراير 2013 - 20:39

حقق الزمالك انتصاره الرابع على التوالي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وتغلب على مضيفه بتروجيت 3-صفر اليوم الخميس في الجولة الرابعة من مباريات المسابقة.

وضع البوركيني عبد الله سيسيه الزمالك في المقدمة في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع للشوط الاول بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة.

وأضاف أحمد جعفر الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 72 مستغلا كرة مرتدة من المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت إثر تسديدة نور السيد أكملها جعفر في الشباك.

واختتم أحمد عيد عبد الملك المنضم حديثا الى الزمالك الثلاثية بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 83 اثر تمريرة عرضية من جعفر.

ورفع الزمالك رصيده الى 12 نقطة متصدرا المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن الاسماعيلي الذي يلتقي غدا مع اتحاد الشرطة فيما توقف رصيد بتروجيت عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وتأخر انطلاق المباراة عن موعدها لمدة 40 دقيقة بسبب عدم وجود قوات لتأمينها ورفض الحكم الدولي محمد فاروق انطلاقها الا بعد وصول قوات الامن رغم انها بدون جمهور .

وقال جمال علام رئيس الاتحاد المصري إن سبب تأخر انطلاق المباراة يرجع الى خطأ إداري.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية "لجنة المسابقات لم تبلغ سلطات الامن بموعد ومكان المباراة."

وتقام مسابقة الدوري المصري هذا الموسم بنظام المجموعتين بشكل استثنائي ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة لخوض دورة رباعية لتحديد المتوج باللقب.

رويترز



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 15 أكتوبر 2019 - 15:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com