عقب فوز واد النيص على جنين
عرار يهدي الفوز لابو رضوان
الأربعاء, 27 فبراير 2013 - 01:28

دورا-عبد الرحيم ابو حديد

اهدى المدير الفني الجديد لواد النيص عبد الفتاح عرار الفوز الذي حققه فريقه الى المدير الفني السابق فراس ابو رضوان وجاء ذلك عقب فوز ترجي واد النيص على نادي جنين بهدفين نظيفين ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر لدوري جوال للمحترفين على ستاد دورا .

وبين عرار ان الاستقرار النقطي عاد الى واد النيص بهذا الفوز ، "حيث اننا لعبنا بشكل هجومي منذ بداية المباراة رغم ان اللياقة غير كافية" .

وحول سؤال الحياة الرياضية عن التزام اللاعبين والذي برر رضوان استقالته به اجاب عرار بان الاتزام كان حاضرا من الاغلبية في التدريبين الاخيرين لان وضع الفريق كان يحتم على اللاعبين الاتزام مع وجود بعض الغيابات الاضطرارية .

وحول نادي جنين قال بانه يعاني العديد من الغيابات وكانوا متاثيرين بوضعهم على اللائحة متمنيا لهم التوفيق في قادم المباريات .

وحول اضاعة الفرص اعتبر عرار ان فريقه عليه ان يلعب بجماعية اكثر وسيستغل فترة توقف الدوري للعمل على زيادة اللياقة ورفع الاداء البدني و مستوى التركيز للاعبين .
في نهاية حديثه شكر اللاعبين على هذا الفوز وبان فريقه سيحاول التقدم اكثر في سلم الترتيب



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 07:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com