حملت اسم المرحوم ابو عريضة
خدمات رفح و بال جول يحتفلان بتخريج دورة فنون كتابة الخبر الصحفي الرياضي
الخميس, 28 فبراير 2013 - 22:56

رفح - بال جول - خالد أبو شبيكة

احتفل نادي خدمات رفح و بوابة فلسطين الرياضية " بال جول " بتخريج دورة المرحوم حسن أبو عريضة المتخصصة في فنون كتابة الخبر الصحفي الرياضي بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وأسرة المرحوم أبو عريضة و الكوادر الرياضية ، وذلك بمقر النادي مساء الخميس .

وأعرب محمود يوسف نائب رئيس النادي عن سعاته بتخريج كوكبة من الإعلاميين الجدد من خلال الدورات التي ينظمها ناديه ، واعداً أن يكون هناك تعاون دائم ومشترك مع بوابة فلسطين الرياضية السباقة دائماً في هذا المجال .



كما ثمن ، كل من محمد المزين أمين سر النادي و جهاد أبو العلا المشرف الرياضي ، دور الصحفي سلطان عدوان على مبادرته بتنظيم الدورة التي تضمنت محاضرات هامة من شأنها أن تضع اللبنة الأولى لمشوار خريجيها نحو مهنة المتاعب .

من جهته قدم حامد الجزار في كلمة مقتضبة عن خريجي الدورة شكره الخاص إلى نادي خدمات رفح وموقع بال جول على تنظيم الدورة المثمرة والفعالة ، مطالباً بعقد المزيد من الفعاليات و الدورات في القريب العاجل .



وفي نهاية الحفل تبادل النادي و الموقع الهدايا التذكارية ، كما قدم الأول درعاً خاصاً إلى أسرة المرحوم حسن أبو عريضة ، و من ثم تم توزيع الشهادات على خريجي الدورة البالغ عددهم 12متدرباً .

وكانت الدورة قد انطلقت في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الماضي واستمرت لمدة 20 يوماً ، حيث تناولت جانب نظري حول أخلاقيات العمل الإعلامي و أنواع المقدمات والعناوين الإخبارية ، بالإضافة إلى جانب عملي حول كتابة الخبر الصحفي الرياضي .













تاريخ الطباعة: الإثنين, 03 أغسطس 2020 - 12:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com