الخميس المقبل
حلاوة : أنهينا كافة الترتيبات لإطلاق بطولة "الحرية للأسرى" لاختراق الضاحية
الأحد, 10 مارس 2013 - 13:51

غزة-إعلام الاتحاد

أكد الدكتور نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أن الاتحاد أنهى كافة الترتيبات الفنية استعداداً لإطلاق بطولة اختراق الضاحية المركزية, تحت عنوان "الحرية للأسرى", وذلك عند الساعة التاسعة والنصف من صباح الخميس المقبل 4/3/2013.

وقال د. حلاوة أن السباق سينطلق من أمام المجلس التشريعي الفلسطيني, وأنه تم تشكيل لجانه الخاصة, مشيراً أن هذا السباق يأتي تضامناً مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال وتقديراً لتضحياتهم الجسام وهم يخوضون معركة الأمعاء الخاوية بوجه السجان الظالم.

وبين د.حلاوة أن الاتحاد قام برسم وتحديد خارطة السباق بشكل كامل، وتمت طباعة الدعوات الرسمية الخاصة بالحضور وتم توزيعها على الشخصيات الرسمية, بالإضافة الى دعوة كافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والالكترونية والمكتوبة لتغطية احداث هذا السباق.

وثمن د. حلاوة دور كافة المؤسسات الإعلامية المحلية والعربية والدولية, وموفقها الداعمة للقضية الفلسطينية, مهيباً بالجميع أن يشاركوا الاتحاد بهذا المهرجان الرياضي التضامني نصرة للأسرى.وشكر د. حلاوة كافة الأندية والمراكز والهيئات التي ستشارك في السباق, مؤكداً أن الاتحاد سيكون دائماً بخدمة القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 08:00
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com