دوري غزة الممتاز
" الشجاعية " انقض على الشباك 22 مرة و تلقى رصيد مماثل
الجمعة, 22 مارس 2013 - 22:11



بال جول - كتب : سلطان عدوان


وصل فريق اتحاد الشجاعية إلى المركز السابع برصيد 18 نقطة على لائحة ترتيب جدول دوري جوال لأندية قطاع غزة بعد أن حقق 4 انتصارات و تعادل 6 و خسر 3 مواجهات .

و للعودة إلى الرقم 22 الذي يحمل كلمة السر فأنه يشير إلى عدد الأهداف التي سجلها اتحاد الشجاعية في شباك المنافسين ، كما أنه يشير إلى عدد الأهداف التي هزت شباكه ، ما يعني أن قوتيه الهجومية و الدفاعية متساويتان دون أن تُرجح كفة عن أخرى .



القوة الهجومية التي يتزعمها علاء عطية تمكنت من الانقضاض على شباك المنافسين 22 مرة ، حيث غارت لأول مرة عن طريق المدافع فضل قنيطة أمام الشاطئ واختتمت أهدافها برأسية نجم خط الوسط حسام وادي في شباك نفس الفريق .

الأمر كذلك بالنسبة إلى القوة الدفاعية التي اُخترقت حصونها 22 مرة أيضاً في سيناريو متكرر عن سابقه فقد نجح الشاطئ في تسجيل أول الأهداف في شباك الشجاعية عن طريق مهيب أبو حيش ، أما آخر هدف فكان بتوقيع حازم الوزير .



الفريق غاب عن زيارة الشباك في ثلاث جولات ، أمام خدمات رفح ضمن منافسات الجولة الخامسة ، حيث انتهى اللقاء سلبياً و اتحاد خان يونس ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة و انتهى أيضاً سلبياً ، بينما خسرت الكتيبة الخضراء من الجمعية الإسلامية بهدفين نظيفين .



تاريخ الطباعة: الخميس, 16 يوليو 2020 - 07:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com